عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2010   رقم المشاركة : ( 8 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاخبارالاقتصادية ليوم الإثنين 10/02/1431 هـ 25 يناير 2010 م

مهرجان هايبر بنده لـ «فيري» بطول 85 م
«عكاظ» ـ جدة


نظمت أسواق هايبر بنده في مدينة الرياض بالتعاون مع شركة المنتجات الحديثة مهرجان سائل «فيري» لغسيل الصحون، وضم عرضا للمنتج بطول 85 مترا أفقيا لعبوات فيري المتنوعة الأحجام والروائح.
وأوضح المهندس رامي بن عبد الوهاب رجب المدير التنفيذي للتسويق والعلاقات العامة في شركة العزيزية بنده المتحدة أن مهرجان «فيري» يتواكب مع مرور 30 عاما على إنتاج أول سائل لغسيل الأطباق «فيري»، وكذلك تدشين العبوة الجديدة لمنتج «فيري» خلال المهرجان.
وأضاف أن التعاون مع شركة المنتجات الحديثة ليس بجديد، إذ شهد مطلع العام 2009 تنظيم مهرجان أكبر عبوة شامبو في العالم، والذي دام لمدة أسبوعين في مدينة جدة.

المملكة تحصل على اسم النطاق العربي الخاص بها على الإنترنت
واس ـ الرياض


أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أن المملكة العربية السعودية حصلت أخيرا على الموافقة النهائية لاستخدام اسم النطاق العربي الذي يمثل المملكة على شبكة الإنترنت «السعودية» وذلك من خلال المسار السريع الخاص بتسجيل أسماء النطاقات العليا المدولة «IDN ccTLD» لتنضم المملكة بذلك إلى أوائل الدول التي حصلت على اسم نطاق على الشبكة بلغتها الوطنية، بالإضافة إلى كل من الإمارات، ومصر، وروسيا.
وستسجل في الأيام المقبلة أسماء النطاقات العربية واستخدامها بشكل رسمي، بحيث يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم، وذلك بعد إنهاء كل المتطلبات والإجراءات اللازمة لبدء عملية التسجيل وستصبح أسماء النطاقات باللغة العربية، الممكن استخدامها على مثل اسم النطاق / يسر . السعودية / لتمثيل موقع برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية و تداول. السعودية / لتمثل موقع السوق المالية السعودية / تداول.
ويذكر أن المنظمة العالمية / أيكان / المسؤولة عن إدارة مصادر الأرقام والأسماء على الانترنت فتحت المسار السريع الخاص بتسجيل النطاقات العليا المدولة أمام الدول الراغبة بتسجيل نطاق علوي بلغتها المحلية في الـ 16 من نوفمبر 2009م.
وكان لجهود المملكة، ممثلة بالمركز السعودي لمعلومات الشبكة بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بالإضافة إلى الجهد العربي في هذا السياق الأهمية الكبرى في تبني أسماء النطاقات العربية، واستخدامها.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس