عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2010   رقم المشاركة : ( 6 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف للتربية الثلاثاء11-02-1431هـ

عكاظ : الثلاثاء 11-02-1431هـ العدد : 3145
ابن معمر: استراتيجية جديدة لمركز الحوار الوطني
نواف عافت ــ الرياض
أوضح نائب وزير التربية والتعليم أمين عام مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني فيصل بن معمر، أن المركز سيطلق قريبا استراتيجية جديدة لمدة 10 سنوات، وذلك بعد دراسة تقييمية عملها المركز على أنشطته منذ إنشائه . وقال في مؤتمر صحافي بمناسبة تدشينه لمشروع (رسائل في الحوار) أمس «إن المركز يعيد النظر في التعاون مع بعض الهيئات والمؤسسات؛ لأنها لم تلتزم بأسس التعاون»، مضيفا أن المركز يدرس حاليا مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية -وبالتنسيق مع وزارة الشؤون الإسلامية- تدريب خطباء الجمعة على فن الحوار . وأشار ابن معمر إلى أن الهدف المرحلي للمركز في السنوات الثلاث المقبلة هو تدريب أكثر من ثمانية ملايين مواطن على الحوار، ومن أجل ذلك أطلق المركز برنامجا للتقارب مع الثقافات الأخرى . وأوضح أن المركز نشر أربع رسائل في الحوار، وهناك أربع أخرى ستطبع قريبا، و12 رسالة أخرى تدرس من قبل الهيئة الاستشارية التي تضم عددا من الخبراء . وطالب ابن معمر باستراتيجية ثقافية للمجتمع السعودي توحد الجهود وتنسقها وتخدم الصالح العام .
المدينة : الثلاثاء 11-02-1431هـ العدد :
استمرار “الابتدائية” حتى نهاية الفصل
خالد الحميدي - جدة
أصدر فيصل بن معمر نائب وزير التربية والتعليم تعميمًا إلى كافة إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات نص على تقديم برامج تقوية دراسية لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية في الأسبوعين الأخيرين من الدراسة، ونظرًا لتأخر بدء الدراسة في الفصل الدراسي الأول بسبب الوقاية من أنفلونزا الخنازير واختصار الفصل إلى خمسة عشر أسبوعًا، فقد تقرر استمرار الدراسة في المرحلة الابتدائية حتى نهاية الفصل، على أن تخصص الحصتان الأخيرتان في الأسبوعين الأخيرين لتنفيذ البرامج العلاجية للطالبات والطلاب غير المتقنين للمهارات في الفترتين الأولى والثانية .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس