عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2010   رقم المشاركة : ( 14 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف للتربية الثلاثاء11-02-1431هـ

الرياض :الثلاثاء 11 صفر 1431هـ العدد 15191
الطائف تحتفي بطلابها المتفوقين
الطائف- هلال الحارثي
رعى محافظ الطائف فهد بن معمر حفل تكريم الطلاب المتفوقين في مدارس التعليم العام بالطائف، وذلك بحضور مدير عام التربية والتعليم بالطائف محمد سعيد أبو راس، ورؤساء ومديري الإدارات الحكومية، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين، وبدئ الاحتفال الذي أقيم في فندق بهادر الهدا بآيات من القرآن الكريم ألقاها أحد الطلاب المتفوقين، ثم ألقى المساعد للشؤون التعليمية فهد بن سعد الثبيتي كلمة التربية والتعليم والتي أشار من خلالها إلى أهمية تكريم الطالب المتفوق لدفعه نحو أكبر تحصيل علمي ممكن، كما خاطب الطلاب المتفوقين المكرمين بقوله: أنتم أمل الأمة وعماد الوطن بعد الله –عز وجل- ،كما شكر أولياء أمور الطلاب الذين أبدوا كل تعاون مع المدرسة في سبيل الارتقاء بالمستوى التحصيلي لأبنائهم . ثم ألقى الطالب جابر العوفي من مدرسة عكاظ الثانوية كلمة الطلاب المتفوقين . بعدها ألقى قائد منطقة الطائف العسكرية المكلف العميد فارس العمري كلمة أولياء أمور الطلاب المتفوقين . ثم كرّم محافظ الطائف ومدير عام التربية والتعليم الطلاب المتفوقين، وقام مدير إدارة التوجيه والإرشاد عبد الله بن حسن الزهراني بتسليم الطلاب شهاداتهم التقديرية، كما تم تكريم المشرفين على برامج الخدمات الطلابية والإرشاد الطلابي . وأكد محافظ الطائف في تصريح ل" الرياض" أن هذه الرعاية تأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة المملكة لتعليم أبنائنا الطلاب، في ظل التوجيهات الكريمة بضرورة متابعة هؤلاء المتفوقين علميا وفكريا باعتبارهم ثروة حقيقية للدين والوطن .
الرياض :الثلاثاء 11 صفر 1431هـ العدد 15191
مدير التربية بجدة يؤكد أهمية تكوين فرق الطوارئ وتأسيس العمل التطوعي
جدة- ضيف الله المطوع
أوضح مدير التربية والتعليم في جدة عبد الله الثقفي انه آن الأوان لتكوين فرق طوارئ وتأسيس العمل التطوعي لمواجهة الأخطار الطبيعية والبيئية التي تحل فجأة على غرار ما حدث في سيول جدة . وأضاف في كلمة وجهها خلال حفل التكريم الذي أقامته إدارة تعليم جدة أمس في مسرح مدينة الملك فهد الساحلية للمتطوعين بتعليم جدة أن أزمة سيول جدة وأضرارها كشفت عن معدن أبناء هذا الوطن وبرهنت على الرابط الإنساني الذي يجمع قادة هذه البلاد وأبناءهم من المواطنين مثنيا على الجهود التي بذلت من قبل كافة التربويين والمنتمين للتربية والتعليم من مشرفين ومعلمين ومديري مدارس وطلاب مشيدا بدور الكشافة و"تكاتف " و"سواعد" والتوجيه والإرشاد والإشراف الطبي والنشاط الطلابي والتوعية الإسلامية ومركز اشراف شرق جدة معتبرا ما قدم ترجمة حقيقية للأهداف النبيلة التي يحملها التربوي تجاه المجتمع . وكانت إدارة تعليم جدة قد أقامت حفلا تكريميا للمتطوعين بحضور المساعد الشؤون المدرسية كمال الغامدي وعدد من مديري الإدارات والأقسام شمل تكريم القطاع الخاص الذي ساهم مع التربية والتعليم في تخفيف أضرار سيول جدة وتجاوز أزمتها حيث كرم أكثر من ثلاث مئة متطوع بالإضافة لعدد من مديري الإدارات والأفراد والجهات الأهلية والحكومية . وكان الاحتفال قد بدأ بكلمة لمدير النشاط الطلابي انس صالح أبو داوود استعرض فيها الخدمات التي قدمت من الفرق التطوعية لافتا إلى أن أعمال هذه اللجان بدأت مع ثاني أيام كارثة سيول جدة وكانت إدارة تعليم جدة قد أقامت مركزا للخدمات التربوية والتطوعية والدعم النفسي لمساعدة أهالي الأحياء المتضررة في العودة للحياة الطبيعية بعد كارثة السيول فيما تم إعادة ترميم وصيانة المدارس المتضررة في وقت قياسي عاد معه الطلاب إلى مدارسهم .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس