عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2010   رقم المشاركة : ( 24 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف للتربية الثلاثاء11-02-1431هـ

الندوة : الثلاثاء 11-02-1431هـ العدد : 588
حصــر الاحتياجات التدريبية لمشـــرفــات التعليــم بمـكة
مكة المكرمة : أحمد عامر
عقد اللقاء الأول لإدارة برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي بالمشرفات المنسقات للبرنامج في مكاتب التربية والتعليم وذلك بمقر الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة مكة المكرمة يوم أمس حيث ركز اللقاء على : دراسة الخطة التشغيلية الجديدة للبرنامج والمعتمدة 1430هـ والتعرف على الخطة التنفيذية لبرنامج تقويم التحصيل الدراسي بإدارة التعليم بمكة للعام 1430 هـ/1431هـ . فضلاً عن مناقشة آلية تفعيل البرنامج في إداراتهن والميدان من قبل المرشحات من مكاتب التربية والتعليم . وقد خرجت المنسقات من الاجتماع بالتوصيات التالية :
• وضع خطة عمل من قبل كل مشرفة منسقة للبرنامج لتفعيل البرنامج داخل إداراتها تتناسب مع المهام المدرجة تحت الجوانب المتعلقة بالمشرفة التربوية والواردة في الخطة التنفيذية .
• متابعة توطين البرنامج في المدارس التي يشرفن عليها .
• نشر ثقافة القياس والتقويم داخل إداراتهن والميدان بالطرق المختلفة .
• المشاركة في رفع مستوى منسوبات إداراتهن في مجال القياس والتقويم من حيث عقد الورش والمشاغل التربوية والتنظيم لها وحصر الاحتياجات التدريبية لهن .
وقد أشادت مديرة البرنامج سلوى أحمد باسكران بحماس المنسقات الحاضرات والأفكار الجيدة المطروحة لتفعيل خطة البرنامج في الميدان، وتشكر ت مديرات مكاتب التربية والتعليم لتعاونهن في العمل من أجل تطوير مهارات التربويات في تقويم التحصيل الدراسي بترشيح المنسقات للبرنامج وتفعيل البرنامج داخل إداراتهن مما يسهم في رفع مستوى تحصيل الطالبات بالصورة المرجوة .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس