عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2010   رقم المشاركة : ( 31 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية والتعليم ليوم السبت 15--2

المدينة : السبت 15-02-1431هـ العدد :
731 طالبا نازحا بمخيم الإيواء يؤدون الاختبارات بأحد المسارحة
علي خواجي - جازان
يؤدي حوالى 731 طالبا من طلاب مدارس الخشل والخوبة بمخيم الايواء الاختبارات في أحد المسارحة، ويدخل أكثر من 38 ألف طالب من المرحلتين المتوسطة والثانوية و 2692 من الطلاب المنتسبين قاعات الاختبارات للفصل الدراسي الاول لعام 1430هـ1431هـ بتعليم جازان بعد أن وفرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة كافة التجهيزات والترتيبات التي تخلق الجو الصحي والسليم لجميع الطلاب وفق تنسيق متكامل من الجميع . واوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة شجاع بن محمد ذعار أن إدارته استعدت للاختبارات واكتملت منظومتها في ذلك، حيث راعت جميع مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة والإدارات والأقسام في الإدارة العامة أداء مهامها جنباً لجنب مع الأدوار المنوطة بالمدارس من خلال تهيئة المدارس وقاعات الاختبارات داخلها والتحقق من مدى جاهزية واكتمال تشكيل لجان المراقبة والتصحيح وتطبيق لائحة الاختبارات . واكد شجاع ان هناك اكثر من 200 مشرفا تربويا سيقومون بجولات ميدانية إشرافية على جميع مدارس المنطقة المتوسطة والثانوية . وذكر ان جميع المشرفين التربويين قد أكملوا استعداداتهم لمتابعة سير الاختبارات في المدارس من خلال الجولات الميدانية على جميع مدارس المحافظة .
الندوة : السبت 15-02-1431هـ العدد : 591
وحــــدة صحــيــــة تزور الطـالبات في الاختبارات
جازان : واس
تبدأ الوحدة الصحية المدرسية بإدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة جازان اليوم السبت في تنفيذ زياراتها الميدانية لمدارس البنات المتوسطة والثانوية خلال فترة اختبارات الفصل الأول للعام الدراسي الحالي 1430/1431هـ . وأوضحت مديرة الوحدة الصحية المدرسية بالإدارة عفاف غفوري أن الوحدة الصحية أنهت استعداداتها لهذه الزيارات منذ وقت مبكر بما يمكن الوحدة والعاملات بها من الوقوف على أحوال الطالبات وإعطائهن الإسعافات الأولية عند الحاجة لها لا قدر الله متمنية السلامة للجميع والتوفيق والسداد للطالبات في تأدية اختباراتهن وتحصيل أعلى الدرجات .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس