عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2010   رقم المشاركة : ( 5 )
بنت الجنوب
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية بنت الجنوب

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4143
تـاريخ التسجيـل : 13-05-2009
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3,141
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 793
قوة التـرشيــــح : بنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادة


بنت الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسماء شهداء الواجب>>متجدد



النقيب الشهيد شاكر الجعيد على أرض المعركة.


الطائف – هلال الحارثي، نواف بن خيشوم:

قام أكثر من 60 ضابطاً من كبار ضباط القوات المسلحة بالطائف، جاء في مقدمتهم قائد منطقة الطائف العسكرية المكلف اللواء الركن عبد العزيز الجنيدي، بزيارة والد وأشقاء الشهيد النقيب مظلي، شاكر الجعيد، الذي استشهد قبل أيام في جبل دخان على الحدود الجنوبية، وذلك في منزلهم بالطائف، لمواساتهم وتقديم واجب العزاء، ونقل اللواء الجنيدي لأسرة الشهيد الجعيد تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وكافة منسوبي القوات المسلحة. وأشاد اللواء الجنيدي خلال الزيارة ببطولة وتضحية الشهيد وشجاعته وإقدامه للذود عن وطنه. مؤكدا أنه قد صدر الأمر السامي الكريم بترقية الشهيد إلى رتبة رائد وهي الرتبة التي تلي رتبته إضافة إلى راتب كامل لأسرته في آخر رتبة عسكرية.
هذا وقد عبر والد الشهيد المواطن معيوض الجعيد وأبناؤه وكافة أسرته عن عظيم شكرهم وامتنانهم لمقام حكومة خادم الحرمين الشريفين، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي عهده الأمين، نائب رئيس مجلس الوزراء، والمفتش العام. مؤكدين، سعادتهم باستشهاد ابنهم في ميدان البطولة، وقالوا: إننا نشعر بكل الفخر، وبشجاعة (شاكر) التي قادته إلى ميدان الشهادة، ذوداً عن الدين والوطن والأرض والعرض داعين الله أن يرد كيد المعتدين في نحورهم وأن يسدد خطا حكومتنا الرشيدة وأن يثبت قواتنا وأن يضعف عدوهم وأن يحفظ هذه البلاد الطاهرة من كل سوء، معبرين عن شكرهم لكل من واساهم في فقيدهم.
آخر مواضيعي