عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2010   رقم المشاركة : ( 21 )
بنت الجنوب
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية بنت الجنوب

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4143
تـاريخ التسجيـل : 13-05-2009
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3,141
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 793
قوة التـرشيــــح : بنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادةبنت الجنوب تميز فوق العادة


بنت الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسماء شهداء الواجب>>متجدد

أهالي "الخبراء" بالقصيم يشيعون جثمان الشهيد الطاسان



مواطنون يشيعون شهيد الواجب إلى مثواه بمركز الخبراء أمس
الخبراء: فهد القحطاني

شيع أهالي مركز الخبراء بالقصيم، أمس، جثمان شهيد الواجب الرائد مظلي إبراهيم محمد الطاسان، والذي استشهد على الحد الجنوبي أثناء دفاعه عن الوطن من المتسللين.
وأديت صلاة الجنازة على الشهيد عصر أمس بجامع الخبراء "العويد" ووري الثرى بحضور رئيس المركز تركي علي الجلعود، وعدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة، بقيادة قائد معهد طيران القوات البرية العميد الطيار الركن ناصر بن عبيد العفيف، وجمع غفير من المشيعين الذين توافدوا إلى المقبرة.
من جهته عبر ابن عم الشهيد، المقدم محمد موسي الطاسان عن فخره واعتزازه باستشهاد أخيه إبراهيم، منوهاً إلى أنه استشهد بطلاً، مدافعاً عن دينه ووطنه، وستظل سيرة البطل تاجاً ووساماً على صدور كل أفراد الأسرة.
وأشار خال أبناء الشهيد، وليد الهويميل إلى أن للشهيد ثلاثة أبناء، هم: فيصل ومحمد والعنود، وقال "نحن نعتبر إبراهيم حيا، ودعا أن يرحم الله الشهيد ويسكنه فسيح جناته". إلى ذلك عبر أهالي الخبراء عن فخرهم باستشهاد ابنهم دفاعاً عن الوطن، مشيرين إلى أنهم في خدمة الوطن والدفاع عنه.
يذكر أن الشهيد كان يعمل في وحدة المظليين وقوات الأمن الخاصة باللواء المظلي بتبوك، وشارك في موسم الحج الماضي.
آخر مواضيعي