عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2010   رقم المشاركة : ( 26 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الجمعة 12-3

الرياض : الجمعة 12 ربيع الأول 1431هـ - العدد 15222
معلم ينتحر ببندقية.. وفتاة تحاول إلقاء نفسها من سطح مدرسة
المدينة المنورة – خالد الزايدي
أقدم معلم ثلاثيني في المدينة المنورة على قتل نفسه انتحارا ببندقية كانت بحوزته أثناء تواجده داخل مقصورة سيارته. وبحسب الناطق الأمني في شرطة المنطقة العميد محسن بن صالح الردادي فقد بدأ سيناريو الحادثة بطلب زوجة القتيل العون من جارهم في فتح باب الغرفة التي كان يتواجد وعندها خرج المعلم هارباً وركب سيارته متجها إلى طريق ينبع السريع وتابعه جاره مسافة 20 كم إلا أن المريض أطلق النار على نفسه ببندقية كانت معه في السيارة وتوفي في الحال منتحراً.
وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيق لمعرفة السبب الرئيس وراء الحادثة, والتأكد من وجود سجل صحي له في مستشفى الطب النفسي. من جهة أخرى أحبط رجال الدفاع المدني في محافظة العلا محاولة انتحار فتاة "23 عاما" عزمت على إلقاء نفسها من مبنى مدرسة تحت الإنشاء في حي المنشية, ونجحت الفرق التي هرعت للموقع -عقب تلقيها البلاغ- في تطويق الموقع ونصب الوسائد الهوائية ومشاغلة الفتاة وإقناعها لاحقا بالعدول عن قرارها. وبحسب المتحدث الإعلامي العقيد منصور بن بطيحان الجهني فقد تم نقل الفتاة بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى المحافظة لإيقاع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامة قدراتها العقلية والنفسية, مشيرا في ذات السياق إلى تأكيدات أسرتها بأنها تعاني من مرض نفسي مزمن.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس