عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2010   رقم المشاركة : ( 27 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية السبت 13 ربيع الأول

الجزيرة:السبت 13 ربيع الأول 1431هـ العدد:13666
مسابقة في الإنشاد للمعلمين
الأحساء - رمزي الموسى:
تنظم إدارة النشاط الطلابي - الثقافي- بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء مساء يوم الاثنين 29 ربيع الأول 1431هـ مسابقة الإنشاد بين المعلمين، وذلك تحت عنوان «مهرجان رواد الإنشاد» على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالأحساء . أوضح ذلك المشرف على المهرجان خالد الخميس والذي أضاف بأن مدارس الأحساء تزخر بالعديد من المواهب في العديد من المجالات ومنها الإنشاد . حيث يعد هذا المهرجان الأول من نوعه والذي خصص للمعلمين لاكتشاف مواهبهم .
الجزيرة:السبت 13 ربيع الأول 1431هـ العدد:13666
قادة كشافة تعليم الأحساء يبحثون خطة الأنشطة وسبل الارتقاء بها
الأحساء - رمزي الموسى:
عقد قادة كشافة تعليم الأحساء مؤخراً اجتماعهم الأول في قاعة المحاضرات بمركز الملك عبد العزيز الكشفي بمخطط عين نجم بالهفوف، بحضور جميع قادة النشاط الكشفي بمدارس الأحساء، وبحث اللقاء خطة النشاط الكشفي التي تحتوي على أكثر من خمسة عشر برنامجا كشفيا متنوعة لجميع المراحل الكشفية من أشبال و فتيان ومتقدم وقادة . وناقش قادة المفوضيات مع قادة الوحدات الكشفية سبل الارتقاء بمناشط وبرامج المفوضية، وكيفية زيادة عدد الوحدات الكشفية وآلية التواصل وطريقة الترشيح في البرامج الكشفية الداخلية والمركزية وغيرها من الموضوعات . وقد عرض قائد مفوضية الملك عبدالله للأشبال ماجد بن سعد القعيمي البرنامج الالكتروني التجريبي لسجل الوحدة الكشفية، والذي قام بتصميمه، وسوف يتم تطبيقه خلال هذا الفصل على جميع الوحدات الكشفية في مدارس المحافظة . وفي نهاية اللقاء تم تكريم ثلاثة قادة كشفيين أحيلوا للتقاعد من التعليم وهم « القائد/ عبدالرحمن البصيلان، والقائد/ عبدالمحسن البريك، والقائد/ خالد العريك .

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس