عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-07-2006
الصورة الرمزية عثمان الثمالي
 
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

  عثمان الثمالي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع
افتراضي بنك البلاد مستشاراً مالياً ومتعهدا لتغطية اكتتاب جبل عمر

بنك البلاد مستشاراً مالياً ومتعهدا لتغطية اكتتاب جبل عمر بنك البلاد مستشاراً مالياً ومتعهدا لتغطية اكتتاب جبل عمر بنك البلاد مستشاراً مالياً ومتعهدا لتغطية اكتتاب جبل عمر بنك البلاد مستشاراً مالياً ومتعهدا لتغطية اكتتاب جبل عمر بنك البلاد مستشاراً مالياً ومتعهدا لتغطية اكتتاب جبل عمر

مكة المكرمة : الوطن
وقعت شركة جبل عمر للتطوير أمس في مكة المكرمة اتفاقا مع بنك البلاد ليقوم بدور المستشار المالي وإدارة الاكتتاب والتعهد بتغطية الاكتتاب لشركة جبل عمر للتطوير التي تعد أحد أكبر المشاريع العقارية في مكة المكرمة برأسمال 6.714 مليارات ريال.
ووقع الاتفاق رئيس اللجنة التأسيسية لشركة جبل عمر عبدالرحمن فقيه وعن بنك البلاد الرئيس التنفيذي للبنك عزام أبا الخيل.
ويبلغ إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام 201.4 مليون سهم قيمة السهم الاسمية 10 ريال أي بقيمة إجمالية 2.014 مليار ريال تمثل نسبة 30 % من حجم رأس المال وسيكون الاكتتاب بحد أدنى 50 سهماً وبدون حد أقصى.
وأوضح رئيس اللجنة التأسيسية للشركة أن المشروع يعد الأكبر من نوعه في العالم العربي وسيقام على مساحة 230 ألف متر مربع ويهدف إلى تأمين السكن المناسب لآلاف الأشخاص وتطوير البنية التحتية من طرق وشوارع وأنفاق للسيارات والمشاة كما يضم المشروع عددا من المصليات تتسع لحوالي 200 ألف مصل إضافة إلى مناطق تجارية نموذجية.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لبنك البلاد استعداد البنك لإدارة الاكتتاب، مشيراً إلى أن البنك يمتلك خبرات مصرفية متقدمة وخدمات بنكية قادرة على إدارة عمليات الاكتتاب المقبلة.
توقيع » عثمان الثمالي
رد مع اقتباس