عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2010   رقم المشاركة : ( 10 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية 16--3

الرياض : الثلاثاء 16 ربيع الأول 1431هـ -- العدد 15226
جولة تفقدية لمراكز تدريب مفتشي التعداد بالطائف
الطائف-خالدالحسيني
تفقد المشرف العام على التعداد العام للسكان والمساكن بمنطقة مكة المكرمة إبراهيم الحميزي ومدير عام التربية والتعليم للبنين في محافظة الطائف محمد بن سعيد ابو رأس مراكز تدريب المفتشين في محافظة الطائف ومحافظات رنية والخرمة وتربة والمويه والتقيا بالمشرف على التعداد السكاني في محافظات شرق منطقة مكة المكرمة فهد الحارثي ومساعديه والمفتشين الذين تم ترشيحهم من منسوبي الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في محافظة الطائف،وقد أشار ابو رأس في كلمة ألقاها أثناء اللقاء أن الإدارة العامة للتربية والتعليم تسخر كافة إمكانياتها للمساهمة في إنجاح هذا المشروع الوطني مؤكدا أن العمل سيكون تكامليا مع مصلحة الإحصاءات العامة للقيام بالمهام في الوقت المحدد ، كما أعرب المشرف العام على التعداد في منطقة مكة المكرمة إبراهيم الحميزي عن امتنانه للتعاون المثمر مع إدارة التربية والتعليم مؤكدا أهمية تعاون المواطنين مع موظفي التعداد وإعطائهم المعلومة الصحيحة التي تحقق الأهداف المنشودة من التعداد في التنمية خلال الحقبة القادمة من الزمن .إلى ذلك انتهت يوم الجمعة الماضي مرحلة تدريب المفتشين بتقييمهم ومن ثم ترشيحهم نهائيا للعمل في الميدان من خلال تقسيم الأحياء إلى مربعات تمهيدا للمرحلة الثانية وهي ترشيح المراقبين وتدريبهم وترقيم المنازل بعد تقسيم المربعات على المفتشين.
الرياض : الثلاثاء 16 ربيع الأول 1431هـ -- العدد 15226
ختام البرامج النسائية للمهرجان الشتوي الثالث بتعليم جازان
جازان-رؤى مصطفى
اختتمت إدارة التربية والتعليم للبنات بجازان برامجها التي تشارك بها ضمن المهرجان الشتوي الثالث بجازان وذلك بقاعة الصالات الذهبية بجازان . وتضمن الحفل الختامي أناشيد طلابية ومسابقات حركية متنوعة ومشاهد تمثيلية،وعروضاً شعبية والعاباً تراثية. كما تكريم الفائزات في مسابقات الطبق اليومي والمرسم الحر وتكريم اللجان المنظمة . واعربت الحاضرات للبرامج النسائية عن سعادتهن بمثل هذه الأنشطة والبرامج الموجهة للمرأة والطفل متمنيات تفعيل برامج الأطفال والبرامج الهادفة لنشر الموروث الشعبي والثقافي للمنطقة .
الرياض : الثلاثاء 16 ربيع الأول 1431هـ -- العدد 15226
النزال اخترع طفاية حريق تعمل بالريموت كنترول
أمير الجوف يوجه بدعم ابتكار طالب في المرحلة المتوسطة
الجوف فهد الكريع
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف أمس الاحتفال السنوي الذي تقيمه مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام تحت شعار (طب الكوارث) بمركز الأمير عبدالإله الحضاري . وفور وصول سموه الكريم قص شريط الافتتاح للمعرض المصاحب وتجول سموه يرافقه مدير الدفاع المدني بالجوف العميد خلف بن محمد الشرعان واستمع سموه لشرح مفصل لمحتويات المعرض والذي يشمل معدات وأجهزة الدفاع المدني ويشارك به المديرية العامة للشئون الصحية بالجوف والهلال الأحمر والتعليم والمؤسسات الأهلية ، كما شهد الاحتفال مسيرة لآليات ومعدات الدفاع المدني وعقد عدد من المحاضرات وتوزيع النشرات والملصقات التوعوية على المواطنين والمقيمين، كما اطلع سموه على ابتكار الطالب بدر بن محمد النزال ويدرس في الثالث متوسط بمتوسطة صلاح الدين وهي عبارة عن طفاية حريق تعمل بالريموت كنترول ، حيث حصل هذا الابتكار على المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة " موهبة للإبداع العلمي " ، وقد وجه سموه بدعم الطالب وتشجيعه على هذا الابتكار متمنين له التوفيق والنجاح . كما دشن سموه الكريم حملة التبرع بالدم التي تنظمها صحة الجوف خلال الاحتفال . وفي نهاية الحفل كرَّم المشاركين بالمعرض من الجهات الحكومية والخاصة ، كما تسلم درعا تذكاريا من مدير الدفاع المدني العميد الشرعان بهذه المناسبة .

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس