عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2010   رقم المشاركة : ( 16 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاثنين 22/3

الرياض :الأثنين 23 ربيع الأول 1431هـ - العدد 15232
أمير الجوف يرعى لقاء موهوبي المملكة.. اليوم
الجوف فهد الكريع
تحت رعاية أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف ممثلة في إدارة رعاية الموهوبين، اللقاء المتماثل الخامس لمديري إدارات ورؤساء أقسام الموهوبين في إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات اليوم الاثنين. وأشار المدير العام للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد الزهراني أن سموه وجه بدعم وتكريم الطالب بدر بن محمد النزال الحاصل على المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة "موهبة" للإبداع العلمي. وسينظم اللقاء صباح الثلاثاء ورش عمل ويستعرض تقرير وتوصيات اللقاء المتماثل الرابع في القريات، يقدمها الأستاذ حامد القشيري والأستاذ كايد الحمد، ثم ستبدأ الجلسة الأولى بالمحور الأول عن "تطلعات مستقبلية لرعاية الموهوبين" يقدمه المدير العام لإدارة الموهوبين في وزارة التربية والتعليم الأستاذ نبيل البدير، وسيناقش المحور الثاني توصيات لقاءات مشرفي الموهوبين يقدمه الأستاذ عبدالرحمن الفهيد، ثم تبدأ الجلسة الثانية بالمحور الأول عن "آلية التكامل مع موهبة"، أما المحور الثاني فسيتناول "آلية التكامل مع قياس" وستكون مع مندوب من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع والمركز الوطني للقياس. وتبدأ الجلسة الثالثة بالمحور الأول بورشة عمل تناقش نتائج المحور الأول، أما المحور الثاني فيركز على "أساليب التكامل بين الوزارة وموهبة وقياس".
الرياض :الأثنين 23 ربيع الأول 1431هـ - العدد 15232
تكريم مدير مكتب التربية والتعليم بفيفاء
جازان – أنور خواجي
بحضور محافظ الداير الاستاذ عيسى بن جابر صدام ومدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ إبراهيم بن محمد الحازمي احتفل مكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير بتكريم مدير ومشرفي مكتب التربية والتعليم بفيفاء، وقد أقيم حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير مكتب التربية بمحافظة الداير الأستاذ مفرح المالكي كلمة شكر فيها الحضور وبين أن الحفل يأتي لتكريم من عمل معهم بجد وإخلاص وبين أن فراقهم يعز عليهم لكن العزاء أنهم يعملون في مكان آخر لخدمة الوطن. من جهته أعرب مدير مكتب التربية والتعليم بفيفاء الأستاذ حسن الفيفي عن عميق شكره للحضور وكذلك لمدير مكتب التربية والتعليم بالداير وبين أنه وزملاؤه حملوا مسؤولية وطنية وتمنى من الله التوفيق. كما ألقى مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ إبراهيم بن محمد الحازمي كلمة أوضح فيها سعادته بافتتاح مكتب التربية والتعليم بفيفاء الذي يخدم مدارس قطاع فيفاء والتي تبلغ (34) مدرسة منها (20) مدرسة ابتدائية و(8) متوسطة و(3) مدارس ثانوية ومدرسة واحدة فكرية، وبين الحازمي أن المكتب سوف يقدم رسالته على أكمل وجه. بعد ذلك تم تكريم كل من مدير المكتب والمشرفين بالمكتب.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس