عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2010   رقم المشاركة : ( 19 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الثلاثاء 14-04-1431هـ

الجزيرة:الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431هـ العدد:13697
الزهراني يعتمد المرشحين للبرامج الصباحية
الخرج - مسفر القحطاني
اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج د. سعود الزهراني أسماء المعلمين المرشحين لحضور البرامج الصباحية التي ستعقد في مقر التدريب بمركز التدريب بمدرسة موسى بن نصير الابتدائية بالخرج وتتمثل تلك البرامج في الحوار التربوي وبرنامج تعديل السلوك ومهارات التغيير.
الجزيرة:الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431هـ العدد:13697
لقاء تربوي للأخصائيات والمرشدات التربويات
الجزيرة - هياء الدكان
عقدت إدارة توجيه وإرشاد الطالبات بمنطقة الرياض اللقاء التربوي الأول للأخصائيات النفسيات وطالبات قسم علم النفس بجامعة الملك سعود بحضور نخبة من مديرات المدارس والمرشدات الطلابيات لمدارس التدريب الذي يهدف إلى التعرف على الواقع في ميدان التدريب على التوجيه والإرشاد المدرسي، والوصول إلى رؤية وأهداف مشتركة تخدم قطاع التعليم العام والجامعي، والتعرف على المشاكل والحلول المقترحة، ومن ثم تطوير التدريب وذلك بقاعة السيدة فاطمة الزهراء في رحاب الجامعة بحي عليشة وشاركت د.هناء الصقير وكيلة قسم علم النفس بالجامعة بعرض لخطط التدريب كما عرضت المشرفة التربوية الأستاذة هند الثميري الرؤى والأهداف المشتركة بين قطاعي وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي أثره أوضحت د.سوسن أبو العلا شلبي طرق ووسائل تسهيل مهمة تدريب الطالبات فيما تناولت د. وفاء نصار أستاذ علم النفس المشارك مهام وواجبات الأخصائية النفسية بالمدرسة, وفي الختام قدمت الصقير شهادات الشكر وتقدير للمدارس المساهمة في تدريب الطالبات وتسهيل مهمتهن وحسن استقبال المديرات والمرشدات الطلابيات لهن.
الجزيرة:الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431هـ العدد:13697
إعلان أسماء المعلمين المرشحين للدورة الدبلوماسية
الخرج - فهد القحطاني
اعتمد وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم د. محمد الرويشد المعلمين المرشحين لحضور الدورة الدبلوماسية (الدفعة الأولى) تخصص التربية الإسلامية التي ستقام اعتباراً من يوم السبت القادم 18-4-1431هـ ولمدة (4) أيام حتى يوم الثلاثاء الموافق 21-4-1431هـ، بمعهد الدراسات الدبلوماسية في الرياض، وشدد د. ماجد الحربي على جميع المعلمين المرشحين لحضور الدورة الدبلوماسية الحرص على الحضور في الموعد المحدد أعلاه ومراجعة إداراتهم التعليمية للحصول على أوامر الإركاب اللازمة
الجزيرة:الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431هـ العدد:13697
مسابقة في المبتكرات العلمية للطلاب والمعلمين
الرياض - ماجد التويجري
بدأت هذا الأسبوع التصفيات الأولية لمسابقة المبتكرات العلمية على مستوى منطقة الرياض التعليمية للطلاب والمعلمين تمهيدا للمشاركة في معرض ابتكار السعودي الثاني « ابتكار 2010م «, ذكر ذلك مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين د. محمد السديري. وبين أن المسابقة تهدف إلى اكتشاف مواهب الطلاب في الأنشطة العلمية ورعايتها وصقلها وتنمية روح الابتكار لدى الطلاب والمساعدة في تهيئة الفائزين للمشاركة في المسابقات المركزية على مستوى الوزارة وعلى المستوى الدولي.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس