عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-30-2010
الصورة الرمزية سجايا الروح
 
سجايا الروح
نشيط

  سجايا الروح غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4500
تـاريخ التسجيـل : 16-08-2009
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 442
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : سجايا الروح
Post الزوج اكتشف "خيانة زوجته" فبادرته الزوجة بطعنة سكين "اخترقت رقبته" إلى الجهة الثانية

الزوج اكتشف "خيانة زوجته" فبادرته الزوجة بطعنة سكين "اخترقت رقبته" إلى الجهة الثانية الزوج اكتشف "خيانة زوجته" فبادرته الزوجة بطعنة سكين "اخترقت رقبته" إلى الجهة الثانية الزوج اكتشف "خيانة زوجته" فبادرته الزوجة بطعنة سكين "اخترقت رقبته" إلى الجهة الثانية الزوج اكتشف "خيانة زوجته" فبادرته الزوجة بطعنة سكين "اخترقت رقبته" إلى الجهة الثانية الزوج اكتشف "خيانة زوجته" فبادرته الزوجة بطعنة سكين "اخترقت رقبته" إلى الجهة الثانية


الزوج اكتشف "خيانة زوجته" فبادرته الزوجة بطعنة سكين "اخترقت رقبته" إلى الجهة الثانية

الرياض- ا ف - احمد السالم-
ارتكبت امرأة في أحد أحياء حلب الشعبية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها زوجها وذلك حينما اكتشف الزوج خيانتها له واختباء عشيقها أسفل فراش الزوجية "السرير".
وبحسب "صحيفة الجماهير" ترجع أحداث ووقائع الجريمة حينما توجه الزوج ويدعي " ح . ن " إلى منزل زوجته "الثانية" من أجل تزويدها بالخبز واتجه إلى غرفة نومها من أجل إيقاظها , إلا أنه اكتشف حركات غريبة أسفل السرير واتضح أن المختبئ أسفل السرير هو عشيق زوجته.
وعندما خشيت الزوجة انتقامه أحضرت سكيناً و بادرته بطعنة في "عنقه" اخترقت رقبته إلى الجهة الثانية مما أدى إلى سقوطه أرضا ووفاته على الفور.
تكشفت هذه الحقائق المثيرة عقب تحريات مكثفة من قبل الأجهزة الأمنية في حلب انتهت بالقبض على الزوجة وعشيقها وخلال التحقيقات اعترفت بأنها قامت بقتل زوجها على النحو السالف ذكره



رد مع اقتباس