عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2010   رقم المشاركة : ( 20 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاربعاء 15-04-1431هـ

الوطن :الأربعاء 15 ربيع الآخر 1431 هـ العدد 3470
تشكيل لجنة لجائزة التميز بتعليم بيشة
بلقرن: سعد آل عمار
اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة بيشة سعيد بن فرحة آل عثمان، تشكيل لجنة جائزة التميز.جاء ذلك بناء على تعميم نائب وزير التربية والتعليم بتشكيل اللجنة في إدارات التعليم، وشكلت اللجنة برئاسة مدير التربية والتعليم سعيد بن فرحة آل عثمان، وعضوية كل من: بريك بن عبدالله الصفار - مساعد مدير التربية والتعليم، وخالد بن عبدالله الغامدي - مدير الشؤون التعليمية، وجلوي بن محمد بن لزهر - مدير الشؤون الادارية والمالية، ؤمحمد بن عبدالله بن حسين - مدير التخطيط والتطوير، وسياف بن فايز بن عبدالرحمن المعاوي - مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي، ومسفر بن أحمد بن غرم الله الغامدي - مدير برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي منسقاً للجائزة.
الجزيرة : الاربعاء 15 ربيع الثاني 1431 العدد 13698
حرم أمير القصيم ترعى حفل تكريم الطالبات المتفوقات والمعلمات
الرس- عبدالله المريس
برعاية حرم أمير منطقة القصيم صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد تقيم إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس حفل تكريم الطالبات المتفوقات والمعلمات المتقاعدات والمثاليات لعام 1429-1430 بمبنى الأقسام النسائية بالقاعات الخارجية يوم السبت 18-4-1431هـ. وبهذه المناسبة عبر مدير التربية والتعليم للبنات علويط العلويط عن شكره لسمو الأميرة على الرعاية الكريمة.
الجزيرة : الاربعاء 15 ربيع الثاني 1431 العدد 13698
د. التميم يشكر لجان ملتقى الخرج التربوي
الخرج - فهد القحطاني
ترأس مدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة الخرج د. محمد التميم اجتماعاً لرؤساء الأقسام والمشرفات التربويات بقاعة الاجتماعات عبر الدائرة المغلقة أمس الثلاثاء، حيث بدأ الاجتماع بكلمة للدكتور التيمي مرحبا فيها بالزملاء والزميلات، معرباً عن سعادته بنجاح ملتقى الخرج التربوي الثالث (نشاط الطالبات لتربية مستدامة)، مقدماً شكره لجميع اللجان المشاركة في الملتقى وكل من ساهم في إنجاحه، بعدها استعرضت اللقاءات والزيارات التي حضرها بعض رؤساء ورئيسات الأقسام والشعب والمقامة في بعض مناطق ومحافظات المملكة، حيث تحدث الحضور عن أهم ما تم بحثه في جداول العمل والتوصيات التي خرجت بها تلك اللقاءات، ثم فُتح المجال للمداخلات من رؤساء ورئيسات الأقسام لبحث أمور عدة تُعنى بالعملية التربوية والتعليمية.
الجزيرة : الاربعاء 15 ربيع الثاني 1431 العدد 13698
47 طلقة تثير المخاوف في مدرسة للبنات بصامطة
جازان - عبدالله عكور
أبلغت مديرة مدرسة البنات الابتدائية والمتوسطة بقرية وعلان جنوب محافظة صامطة شرطة المحافظة عن وجود 47 طلقة حية في درج طاولة إحدى الطالبات، وقد أثار العثور على الطلقات مخاوف إدارة المدرسة، وكانت الشرطة قد انتقلت للموقع وتم التحفظ على الطلقات لمعرفة مصدرها. هذا وأكد مدير شرطة منطقة جازان اللواء أحمد القزاز أن مديرة المدرسة أبلغت على الفور شرطة محافظة صامطة والتي انتقلت للموقع ووجدت الطلقات في إحدى ماصات الطالبات وتم التحفظ على الطلقات ومسح الموقع بالكامل. كما أنه يوجد تنسيق بين الشرطة وبين إدارة تعليم البنات لمعرفة كيفية وصول هذه الطلقات للمدرسة، لاسيما وأن الطالبة التي تجلس على الماصة غائبة طوال اليوم الدارسي.
الجزيرة : الاربعاء 15 ربيع الثاني 1431 العدد 13698
مخايش مديراً عاماً لتعليم البنين والبنات بالباحة
الباحة - خالد زاهي
صدر قرار سمو وزير التربية والتعليم بتكليف سعيد مخايش مديراً عاماً لإدارة التربية والتعليم (بنين، بنات) بمنطقة الباحة تحت مسمى (مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة). ويأتي قرار سمو الوزير بعد القرار القاضي بتوحيد إدارتي العموم للبنين والبنات في الباحة تحت إدارة واحدة باسم (الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة) وتشرف على قطاعات التعليم للبنين والبنات في الباحة والمخواة.
من جهته عبر مخايش عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية التي تشعره بعظم المسؤولية نحو مواصلة الارتقاء بمستوى الأداء لمسيرة التربية والتعليم بالمنطقة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس