عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2010   رقم المشاركة : ( 5 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حوادث ترفع الضغط والسكرى

الشرطة تنقذ إمام مسجد من مصل

سعود البركاتي ـ جدة




أفرجت الجهات الأمنية في محافظة جدة أمس عن مواطن تهجم على إمام مسجد إثر فراغه من صلاة العشاء. وفي التفاصيل أن مصل يشتبه في إصابته بمرض نفسي، اعترض على إطالة إمام المسجد لوقت صلاة العشاء في جامع مطل على شارع التحلية شمالي جدة، إذ تهجم عقب فراغه من أداء الصلاة على الإمام بعبارات غير لائقة، في وجود عدد من رجال الشرطة الذين شاركوا في الصلاة وتدخلوا لإنقاذ الإمام.
ونقل رجال الدوريات الأمنية المصلي إلى قسم الشرطة لتسجيل الواقعة مع شكوى الإمام، وأوقف المعتدي في قسم شرطة السلامة، الذي حقق في الواقعة، وتبين للمحققين أن المعتدي معتل نفسيا.
وتدخل وسطاء من المعروفين بفعل الخير اعتادوا الصلاة في المسجد وأقارب المعتدي، لثني الإمام عن الشكوى والدعوى القضائية، واقتنع الإمام بأن المعتدي يعاني مرضا نفسيا، فما كان منه إلا أن سجل تنازلا رسميا وعفا عنه.
وعلمت «عكاظ» أن الشرطة حولت معاملة الاعتداء على الإمام إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للنظر في الحق العام، إلا أن المصادر ذاتها أكدت أن التقارير الطبية التي تثبت إصابة المعتدي بمرض نفسي قد تشفع له، ويطوى ملف القضية.
يذكر أن إمام المسجد يؤم المصلين منذ أعوام، ويعمل موظفا في شركة طيران معروفة، ولم يسبق له أن تعرض لحادث مشابه.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس