عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-14-2006
الصورة الرمزية عثمان الثمالي
 
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

  عثمان الثمالي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع
افتراضي سهم البابطين يهبط بالنسبة القصوى في ثاني أيام إدراجه

سهم البابطين يهبط بالنسبة القصوى في ثاني أيام إدراجه سهم البابطين يهبط بالنسبة القصوى في ثاني أيام إدراجه سهم البابطين يهبط بالنسبة القصوى في ثاني أيام إدراجه سهم البابطين يهبط بالنسبة القصوى في ثاني أيام إدراجه سهم البابطين يهبط بالنسبة القصوى في ثاني أيام إدراجه

السوق تنهي الأسبوع على 7950 نقطة وانتعاش قيمة التداولات
أبها: محمود مشارقة
أنهت سوق الأسهم السعودية آخر يوم لتداولات الأسبوع الجاري على ارتفاع بلغ 113 نقطة، مدعوما بأداء إيجابي لمختلف القطاعات. ورغم أن المؤشر لم يتمكن من المحافظة على ارتفاعه فوق حاجز 8 آلاف نقطة الذي وصله خلال فترة التداول لكنه أغلق على 7950 نقطة، فيما شهدت قيمة التداولات انتعاشا ببلوغها 11.4 مليار ريال وذلك بتنفيذ 299.3 مليون سهم عبر أكثر من 363 ألف صفقة.
وفيما خالفت 8 شركات اتجاه الصعود الصاعد فقط تمكنت نحو 75 شركة من إنهاء التداولات على صعود لأسهمها. وجاء ارتفاع المؤشر مخالفا لبعض الشائعات التي جرى تناقلها في صالات التداول بإمكانية حدوث عمليات بيع في تعاملات نهاية الأسبوع.
ويترقب المستثمرون في السوق إعلان الميزانية العامة للدولة والتي ستصدر خلال أيام، وخصوصا لاتجاهات الإنفاق التوسعي وانعكاساته على قطاعات السوق.
قطاعيا سجل مؤشر قطاع الزراعة أعلى ارتفاع في السوق بنسبة 6.1% معوضا بعض خسائره التي مني بها على مدار الأسبوع، حيث برز سهم الأسماك كأكثر الشركات صعودا بالنسبة القصوى.
وفيما صعد مؤشر التأمين بنسبة 3.61% عاد قطاع الخدمات إلى واجهة الصعود مجددا بمكاسب نسبتها 3.29%. وجاء الدعم بشكل رئيسي للمؤشر من قطاع الصناعة الصاعد بنسبة 2.38%، حيث ارتفع سهم سابك القيادي 1.88%، مع أداء إيجابي لأسهم القطاع.
إلى ذلك ارتفع قطاع الكهرباء 1.92% والأسمنت 1.04% والبنوك 0.76% وأخيرا قطاع الاتصالات 0.32%.
وهبط سهم البابطين في ثاني يوم لإدراجه في سوق الأسهم بالنسبة القصوى ليغلق على 54 ريالا وذلك بتداول 28.7 مليون سهم للشركة بقيمة 1.7 مليار ريال.
توقيع » عثمان الثمالي
رد مع اقتباس