عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2010   رقم المشاركة : ( 22 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية الجمعة 24-4

الجزيرة :الجمعة 24 ربيع الآخر 1431هـ العدد 13707
القديري يكرم المدارس الفائزة بالتفوق الكشفي بالمجمعة
المجمعة - صالح الدهش
كرّم مدير الشؤون التعليميه إبراهيم القديري وبحضور رئيس شعبه النشاط الكشفي علي العلي المدارس الفائزة بمسابقة التفوق الكشفي لجميع المراحل وبحضور مدراء المدارس وذلك بمقر المركز الكشفي الدائم بالمجمعة. حيث سلّم القديري الدروع و الجوائز للمدارس الفائزة والقادة المتميزين.
الجزيرة :الجمعة 24 ربيع الآخر 1431هـ العدد 13707
اعتماد الدوام الصيفي لمدارس الحدود الشمالية
عرعر - عبدالله القاران
وافق صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على الدوام الصيفي لمدارس المنطقة. جاء ذلك بناء على ما رفعه رئيس مجلس التربية والتعليم بالمنطقة مدير عام تعليم البنات نواف السالم حول الدوام الصيفي للمدارس والذي يبدأ إن شاء الله 10-5-1431هـ وسوف يكون الدوام بالنسبة لمدارس البنين من السابعة صباحاً وتبدأ الحصة الأولى السابعة والربع صباحاً وبالنسبة لمدارس البنات من الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة وتبدأ الحصة الأولى في تمام السابعة صباحاً وقد تم تعميم ذلك على جميع المدارس للبدء به.
الجزيرة :الجمعة 24 ربيع الآخر 1431هـ العدد 13707
نائب أمير الباحة يلتقي مدير التربية والتعليم بالمخواة
الباحة-خالد زاهي
أطلع مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة تركي بن أحمد الزبيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود نائب أمير منطقة الباحة على عملية توحيد الإجراء بين قطاعات التعليم للبنين والبنات بالمحافظة تحت مظلة إشرافية واحدة والعمل كفريق واحد لخدمة طلاب وطالبات محافظة المخواة في ظل دعم واهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه -حفظهما الله- وحرصهما على تقديم أفضل الخدمات والبرامج التعليمية. كما أطلع سموه على الخطوات التي اتخذتها الإدارة للبدء في تنفيذ مشروع (فارس) لتطوير الإجراءات الإدارية والمالية من خلال التقنية الحاسوبية الحديثة الذي تنفذه الوزارة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة واختيار إدارة التربية والتعليم بالمخواة لتكون إحدى الإدارات الريادية في هذا المشروع. جاء ذلك خلال استقبال سمو نائب أمير منطقة الباحة لمدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة ومساعديه في تعليم البنين والبنات علي بن خيران مفرح وسعد بن محمد العمري ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة نايف بن موالا العمري بمكتب سموه بديوان الإمارة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس