عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2010   رقم المشاركة : ( 28 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية الاثنين 27--4

عكاظ : الإثنين 27-04-1431هـ العدد : 3221
«التعليم»: إلغاء الرحلات الطلابية إلى مدن الألعاب والمسابح
إبراهيم علوي ـ جدة
في قرار عاجل أصدرته أمس، ألغت إدارة التربية والتعليم في جدة كافة الزيارات والرحلات المدرسية إلى مواقع الألعاب أو الأماكن الترفيهية أو المسابح، واقتصار أي زيارة أو رحلة على المراكز العلمية والتاريخية والأدبية والثقافية. كما قررت تشكيل لجنة تحقيق وتحر في حادث غرق الطالب ماجد. وذكر بيان أصدرته الإدارة أنها ستتخذ الإجراءات الصارمة ضد كل من يثبت تقصيره. وسرد البيان حيثيات وتفاصيل ما حدث، وأوضح أنه في العاشرة من صباح أمس نظم طلاب مدرسة الفلاح المتوسطة الأهلية زيارة إلى مدينة الملك فهد الساحلية، وأثناء ممارستهم للسباحة تعرض الطالب ماجد مدرك بن سعيد باسعيد للغرق والسقوط في قاع المسبح. «فور ذلك نجح المعلمون والطلاب في انتشاله إلى خارج المسبح» وتم على الفور نقله إلى أحد المستشفيات القريبة لإسعافه، وانتقل إلى المكان في ذات اللحظة مدير عام التربية والتعليم، مدير مكتب التربية والتعليم في جنوب جدة ومساعدوه، مدير المدرسة، وعدد من المعلمين والمشرفين للوقوف على حالة الطالب ومتابعتها وملازمة ولي الأمر والبقاء بجانبه. وأكدت إدارة تعليم جدة في بيانها وقوفها إلى جانب والد الطفل وأسرته ومشاطرتهم ألم الانتظار، مبتهلة للعلي العظيم أن يكتب للابن العزيز ماجد الشفاء ويعيده سليما معافى.
المدينة : الإثنين 27-04-1431هـ
مدير تعليم الطائف: لا أدوية منتهية الصلاحية في الوحدة الصحية
الطائف - مكتب المدينة
نفى مدير تعليم البنين بالطائف محمد سعيد ابو راس مانشر عن وجود ادوية منتهية الصلاحية في الوحدة الصحية للبنين، مؤكدا ان جميع الادوية سارية المفعول وأقرب دواء ينتهي في شهر يونيو المقبل اي بعد اشهر من الان. وقال انه حصر كافة الادوية ولم يتم تسجيل اي دواء منتهي الصلاحية، حتى ان الدواء المنشور عنه تبقى على صلاحيته اشهر. من جهته قال الناطق الاعلامي بصحة الطائف سعيد الزهراني إن الوحدات الصحية لاتتبع لوزارة الصحة، لكنه اشار إلى ان اي دواء تنتهي صلاحيته مع نهاية الشهر المعنون على العبوة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس