عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04-13-2010
الصورة الرمزية سجايا الروح
 
سجايا الروح
نشيط

  سجايا الروح غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4500
تـاريخ التسجيـل : 16-08-2009
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 442
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : سجايا الروح
Post اغتصاب فتاة سورية " 22 عاما" تعمل بأحد الفنادق اليمنية

اغتصاب فتاة سورية " 22 عاما" تعمل بأحد الفنادق اليمنية اغتصاب فتاة سورية " 22 عاما" تعمل بأحد الفنادق اليمنية اغتصاب فتاة سورية " 22 عاما" تعمل بأحد الفنادق اليمنية اغتصاب فتاة سورية " 22 عاما" تعمل بأحد الفنادق اليمنية اغتصاب فتاة سورية " 22 عاما" تعمل بأحد الفنادق اليمنية

اغتصاب فتاة سورية " 22 عاما" تعمل بأحد الفنادق اليمنية




ب ق - صنعاء



تعرضت فتاة سوريـة تعمل موظفة استقبال في أحد فنادق العاصمة اليمنية صنعاء لعملية اغتصاب بشعة نفذها مجهولون وسط ظروف غامضة خلال فترة عملها المسائية .

وذكرت مصادر أمنية أن الفتاة التي تدعى " ر . ح " وجدها سائق تاكسي ملقاه في أحد شوارع منطقـة "حدة" القريبة من الفندق التي تعمل به في حالة يرثى لها ، وقام بنقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج .

وكانت الفتاة التي تبلغ من العمر 22 قد تفاجأت بمداهمة أربعة أشخاص عمدوا الى اختطافها من داخل الفندق ذاهبين بها إلى منزل قريب من الفندق، ونفذوا عملية اغتصاب بشعة بحقها ثم قذفوا بها الى الشارع العام وهي بملابس ممزقــة .

وعلى الصعيد ذاته نقلت بعض المواقع تصريحاً لمصدر طبي في المستشفى التي ترقد فيها الفتاة حيث يقول : أن الفتاة وصلت إلى المستشفى وهي في حالة إغماء كامل، وأن حالتها الصحية تتحسـن، لكنها تعاني من إجهاد نفسي، بسبب ما تعرضت له .

وتخضع الفتاة داخل المستشفى لحراسات مشددة يمنع خلالها أي زيارات وذلك لأسباب أمنية في ظل تواصل التحقيقات والبحث الجنائي للكشف عن ملابسات الحادثـة .

من جتها أوردت صحيفة "الشارع" اليمنية مستندة الى مصدر أمني معلومات تفيد أن الفتاة تعرضت للاغتصاب في الفندق الذي تعمل فيه كموظفة استقبال .

رد مع اقتباس