عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2010   رقم المشاركة : ( 12 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية الثلاثاء 28--4

الرياض : الثلاثاء 28 ربيع الاخر 1431هـ- العدد 15268
مديران وتعميم
سعد الدوسري
هل تذكرون مدير المدرسة " الحبيب " الذي كان يجعل طلبة مدرسته " ينطقّون " في طوابير صباحية يومية لكي يتشرفوا بتبويس يده الكريمة التي خرجتْ للتو من صحن القلابة بالسمن البري ؟! طبعاً ، قيل ما قيل عن هذا المدير ، و لكن للحق ، فإنه يستحق رواية من روايات الجيل الجديد من الكتاب أو الكاتبات ، و أقترح أن يكون عنوانها : " بوسات الرياض " .
و هل تذكرون الحبيب الآخر ، مدير المدرسة المنافس على تصفيات مدراء المدارس المحترفين ، و الذي لا يقل عن الحبيب الأول غرابة ، إذ إنه مصر ( كما نشر في جريدة الرياض ) على منع طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة من الدراسة في فصل أرضي . و كل يوم يصعد الطالب -يا بعد قلبي- لفصله في الدور الثاني محمولاً هو و كرسيه من قبل زملائه . و لقد حاولت بكل ما أوتيت من تفان أن أفهم سبب إصرار هذا المدير على هذا الأمر ، فلم أجد السبب ، إلا إذا كان يطبق نظام " الأولوية لذوي الاحتياجات الخاصة " ، و أن يكون مفهوم الأولوية عنده أن يدرس هذا الطالب بالدور الأول ، و ليس الأرضي !! مشكور و ما قصرت يا مدير ، تستحق اللقب على حساب منافسك " أبو التبويسات " ، و لكن بركلات الجزاء .
سيل الذكريات هذا انهمر في رأسي بعد أن قرأت القرار الرائع لوزارة التربية و التعليم بمنع كتابة بيانات الفواتير بأقلام الرصاص ، بهدف منع أي تلاعب أو تغيير فيها ، و حفاظاً على المال العام . أما العلاقة بين الأمرين ، فسأتحدث عنها لاحقاً .

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس