عرض مشاركة واحدة
قديم 04-25-2010   رقم المشاركة : ( 8 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الأحد 11-05-1431هـ

الرياض : الاحد 11 جماد الأولى 1431هـ - العدد 15280
على ضرورة التأكد من صلاحية المباني المدرسية
حائل – خالد العميم
شدد مدير عام التربية والتعليم للبنات في حائل حمد العمران على ضرورة التأكد من صلاحية المباني المدرسية ومكاتب التربية والتعليم في المنطقة، مطالباً بمتابعتها من قبل المسئولين وإجراء الصيانة الدورية لها حرصاً على سلامة الطالبات، كما حث المشرفات التربويات ومديرات المدارس على ضرورة الرفع العاجل بما تحتاجه المباني المدرسية من إصلاحات لإدارة شؤون المباني لتقوم بدورها باتخاذ اللازم. وقال العمران إننا نسعى لتوفير مبان جديدة لكل مؤسسة تعليمية ثبت من خلال التقارير عدم صلاحية مبناها، إلى جانب إعادة ترميم ما يحتاج منها لذلك حسب المخصصات الميزانية المصروفة بهذا الشأن ، مثنياً على الدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للتعليم وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتسهيل الحصول على العلم النافع للطلبة والطالبات.
الرياض : الاحد 11 جماد الأولى 1431هـ - العدد 15280
مجلس تعليم الخرج يناقش بناء فصول ملحقة
الخرج – فادي المقرن
عقد مجلس إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج اجتماعه السادس مؤخرا برئاسة مدير التربية والتعليم للبنين الدكتور سعود بن حسين الزهراني, حيث بدأ الحديث عن المشاريع التطويرية لمشاريع تطوير المناهج من (مشروع العلوم والرياضيات والمشروع الشامل للمناهج ونظام المقررات في التعليم الثانوي) وتطبيق برنامج المدارس المعززة للصحة، والعمل في مشروع الجودة، وتدشين البوابة التعليمية الإلكترونية. ثم استعرض محضر الاجتماع السابق وجدول أعمال للاجتماع الحالي. وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من حصر متطلبات مدارس الإسكان بالمؤسسة العامة للمصانع الحربية، والرفع إلى الوزارة بطلب تحديد مشرفي مواد للتربية الفنية والرياضية، وتعميم آلية واضحة لإصدار شهادات وخطابات الشكر، واستيعاب النمو في بعض مدارس المحافظة ببناء فصول ملحقة. واتخذ المجلس عددا من التوصيات والقرارات ذات الصلة بالموضوعات المطروحة.
[FONT='Times New Roman','serif']


[/FONT]
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس