عرض مشاركة واحدة
قديم 04-25-2010   رقم المشاركة : ( 15 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الأحد 11-05-1431هـ

عكاظ : الأحد 11-05-1431هـ العدد : 3234
تكريم متفوقات تعليم الشرقية الأربعاء
فاطمة الغامدي ــ الدمام
تكرم إدارة تربية وتعليم البنات في المنطقة الشرقية، الأربعاء المقبل، 214 متفوقة في مرحلتي المتوسطة والثانوية، برعاية حرم أمير المنطقة صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز آل سعود. وأوضح مدير عام تربية وتعليم البنات في المنطقة الدكتور سمير العمران، أن التكريم يأتي احتفاء بما حققته الطالبات من تقدم علمي، مشيرا إلى أن هذا التفوق يعكس الوجه الحقيقي للطالبة السعودية. من جهتها، بينت مساعد مدير عام تربية وتعليم بنات الشرقية الدكتورة ملكة الطيار، أن تكريم المتفوقات يعد حافزا لهن على المزيد من التفوق والاجتهاد، مشيرة إلى أن حصول الطالبة السعودية على العديد من الجوائز المحلية والدولية؛ أتى ثمرة للدعم الكبير الذي توليه القيادة لقطاع تعليم البنات. وفي السياق ذاته، ناشدت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد زينب الغامدي، المتفوقات بالعمل على تطوير قدراتهن العلمية، والإصرار على تحقيق الأحلام المنشودة.
عكاظ : الأحد 11-05-1431هـ العدد : 3234
سيول تَرْج تمنع 305 معلمين وطلاب بلوغ مدارسهم
محمد السريعي ـ بيشة، مغرم عسيري
منعت مياه سيول وادي ترج صباح أمس، وصول أكثر من 30 معلمة ومعلما إلى مدارس قرية الغفرات (65 كيلو مترا جنوب غرب محافظة بيشة)، ما حرم أكثر من 275 طالبة وطالبا من الدراسة في أول أيام العودة من الإجازة. وأوضح لـ«عكاظ» وكيل مدرسة أبو هريرة للبنين في القرية علي الحارثي أنه في الوقت الذي لم يحضر معلمو المدرسة، غاب أكثر من 140 طالبا من القرية عن المدرسة ولم يحضر سوى 60 طالبا. وعزا الحارثي غياب المعلمين والطلاب إلى تدفق المياه في الوادي الذي يفصل المدرسة عن أبناء القرية والقرى المحيطة بها وهي الفيض، مخشوش، مسيلفة، وقرين ظبي، فضلا عن المعلمين الذين يسكنون في بيشة. ووحدها مديرة ابتدائية ومتوسطة الغفرات للبنات فتحت أبواب المدرسة، فيما تعذر وصول أكثر من 135 طالبة إلى مبنى المدرسة الواقع خلف الوادي، فضلا عن عدم تمكن حافلات نقل الطالبات من عبور الوادي لإيصال الطالبات إلى المدرسة. وقال لـ«عكاظ» مدير إدارة التربية والتعليم للبنين في بيشة سعيد بن فرحة آل عثمان إنه في مثل هذه الظروف نسمح بغياب الطلاب عن الدراسة، حتى تزول الظروف المناخية التي قد تكون خطرا على حياتهم.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس