عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2010   رقم المشاركة : ( 7 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاربعاء 14-5

الجزيرة:الاربعاء 14 جمادى الأول 1431هـ العدد:13726
م. الحماد: 300 مبنى مدرسي ينفذ حالياً
الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف
أكد المشرف العام على وكالة المباني بوزارة التربية والتعليم المهندس فهد بن إبراهيم الحماد أن عدد المشاريع التي تنفذ حالياً تتجاوز (300) مبنى مدرسي. وبين حرص الوزارة على إنهاء هذه المشاريع في أوقاتها المحددة موضحاً بأنه تم تشكيل لجنة لدراسة المشاريع المتعثرة ومن مهامها التواصل مع المقاولين وحثهم وإعطائهم الفرصة لإكمال تلك المشاريع، وأشار بأن الوزارة شريك مع المقاولين لإنهاء المشاريع حتى يمكن سرعة الاستفادة منها والاستغناء عن المباني المستأجرة.جاء هذا في ورشة العمل الأولى التي اقامتها الوكالة صباح أمس لمناقشة عوائق تنفيذ المشاريع بحضور مدراء العموم بالوكالة وعدد من مدراء المباني بإدارات التربية والتعليم.. وقد تم مناقشة سير العمل بالمشاريع المدرسية، ودراسة أسباب تعثر بعض مشاريع الوزارة وتحديد المعوقات التي تحول دون استكمال تلك المشاريع، وقد أوضح المهندس الحماد بأن الورشة أقيمت بناء على توجيهات سمو وزير التربية والتعليم ومعالي نائبه نحو دراسة أسباب وعوائق تنفيذ المشاريع وإيجاد الحلول المناسبة لها مشيراً بأنه تم تحديد المعوقات والمشاكل ، وسيتم البدء في تسريع تنفيذ المشاريع وإيجاد المباني المدرسية الملائمة.
صحيفة اليوم:الاربعاء 14 جمادى الأول 1431هـ العدد:13466
22.271 متقدماً للمقابلات في الوظائف التعليمية
اليوم - الرياض
تُنهي وزارة التربية والتعليم اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية لسد احتياج الوزارة من المعلمين في قطاع تعليم البنين في التخصصات المختلفة للعام الدراسي المقبل. وأوضح نائب وزارة التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور خالد السبتي أن المقابلات قد أقيمت خلال الفترة من 25/4 وحتى 14/5/1431هـ وبلغ عدد المتقدمين للمقابلات الشخصية 22.271 متقدماً, مشيرا إلى أن المقابلات أجريت في ست إدارات للتربية والتعليم وهي: الرياض, القصيم, الشرقية, عسير, جدة وتبوك. مبيناً أن المقابلة الشخصية تعد أحد شروط الدخول لمفاضلة الترشيح للوظائف التعليمية بقوله: "لجنة المقابلة تتكون من عضوين ويتم تقييم المرشح وفق استمارة مقابلة واحدة بحيث يشترك المشرفان في التقييم برأي واحد، وقد أعد دليل إجرائي يتضمن عرض جميع إجراءات المقابلات الشخصية وآليات تنفيذها، ومهام كل لجنة وكل عضو مشارك بالتفصيل".

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس