الموضوع: نقش جديد .
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2010   رقم المشاركة : ( 8 )
المقداد
كاتب مبدع

الصورة الرمزية المقداد

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3563
تـاريخ التسجيـل : 12-02-2009
الـــــدولـــــــــــة : ضوء الظل
المشاركـــــــات : 1,283
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 89
قوة التـرشيــــح : المقداد تميز فوق العادة


المقداد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نقش جديد .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منقاش مشاهدة المشاركة
اللهم أهد عبدك العمده المقداد بن الأسود , اللهم نسه القرده الشقيه وولدها العبيط , ولا تورطه في ورطه ما ترقع مع المقداد ألأعظم ..
بعباره قصيره , المهديات والمسكنات يا حليفي ما تنفع ولا تشفع لك عندنا , القرده العظيمه ومعها ولدها الصعلوك تبعث أول , وبعدها شرق والا غرب بنقوشك وجيب اللي تجيب ...
وأنا أدري أنه من كثرة نق النقاقين عليك بالقرده وولدها , تسببوا لك قلال خوف الله بوسواس قهري يجيك في اليقضه والمنام , مثل يوم يجي وسواس الراقد في مغارة ابن رخمان (تأبط شرا) لحليفنا الشيخ ابن همام ويتأبطه(الوسواس) وهو نايم وهو ياكل ويشرب , ويركب السياره ويسوقها معه حتى يقطع ألأشاره ويستلم قسيمة المخالفه , ويصور معه الرنفه ,,الخ .
يعني ملازم له بالليل والنهار , حتى في الحمام أكرمكم الله تلقى ابن همام يتعصر ويهوجس في تأبط شرا , وتحول بالنسبه له موضوع أستخراج رفاته من مغارة ابن رخمان الى هم بالليل ومذلة بالنهار ..
ورايي يا حليفي أنك تبقي قردتك وولدها في مكانهم ألأمين , أبقيهم حتى يجيب لنا ابن همام تأبط شرا يمشي على رجليه الثنتين .
ولا تنسى أن تأبط شرا موجود على وجه ألأرض في مغارة ابن رخمان , ماهو تحتها مثل قردتك اللي أصبحت في سابع أرض , والا مثل أمحوة ابو نقشه اللي متليمه في نهاية أطول جحر تحت أكبر رادف في قعر أضخم هضبه في قعر أطول جبل , ولو شافت مودماني يقترب منها والا يحوم حولها طارت عليه والتوت على رقبته حتى تخرج روحه وتسلمه حالا لمنكر ونكير ..
حياك الله ياشيخ منقاش وكلامك جميل جداً ويجعل لحليفك الف باب للهروب من هذا المأزق !
وارى ان يأتينا ابن همام بتأبط شراً يمشي على رجليه حتى نخرج له قردتنا من الاغوار .
او تأتينا انت بالام حوة تحملها فوق متنك .

ولكنني ياشيخ ابو نقشة اراك تثبط همتي في انتشال هذا الحيوان الاسطوري من الاعماق ترى مالسبب , هل خوفاً من النتائج أم حرصاً على سلامتنا ؟

ثم انظر الي ابن همام كيف بدأ يمتدحني بالقصائد والمعلقات وهو ليس بشاعر فماذا سيفعل الباقون او قل ماذا سيقول الشعراء , فكل هذه المغريات تجعلني اعيد النظر في القردة واحاول انتشالها هذه الايام لمى سأتبؤه من مكانه رفيعة .

المقداد
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس