عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2010   رقم المشاركة : ( 13 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية الاثنين 19-5

الوطن :الاثنين 19 جمادى الأولى 1431هـ العدد 3503
دعوة معلمات القنفذة المنقولات خارجيا إلى تعبئة استمارة النقل
القنفذة: محمد المجدوعي
دعت إدارة شؤون المعلمات بإدارة تعليم البنات بمحافظة القنفذة المعلمات المنقولات خارجيا إلى سرعة تعبئة استمارة شرائح النقل للعام الحالي 1430-1431 خلال الأسبوع الجاري على موقع الإدارة: www.gunfudah geda.gov.sa/ar/index.php
وأوضح مدير التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الزاحمي أن ذلك يشمل المنقولات بين المندوبيات والمنقولات إلى المحافظة من إدارات تعليمية أخرى. وأضاف أنه تم إرسال رسائل نصية على جوالات المنقولات خارجياً عبر مركز تقنية المعلومات للدخول على الموقع وتعبئة النموذج، ليتم فيما بعد إدخاله في برنامج الحركة الداخلية. وبيّن الزاحمي أن على المعلمة المنقولة خارجياً الدخول على الموقع وقراءة التعليمات، وتعبئة الاستمارة، وطباعتها ثم إرسالها إلى قسم الحركة بعد توقيع المنقولة، علماً بأن آخر موعد لتعبئة الشرائح هو الأربعاء المقبل.
الوطن :الاثنين 19 جمادى الأولى 1431هـ العدد 3503
ورش تطبيقية لخصائص النمو للمرحلة الابتدائية
النماص: حسن عامر
دشن مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب أول من أمس اللقاء الخاص بالورش التطبيقية لخصائص النمو للمرحلة الابتدائية، وذلك بحضور مدير التربية والتعليم للبنات عبدالله بن عبدالرحمن.ويشارك في اللقاء، الذي تستضيفه إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص، جميع إدارات التربية والتعليم من مختلف مناطق المملكة.
الوطن :الاثنين 19 جمادى الأولى 1431هـ العدد 3503
70 لوحة في معرض معلمي الرياض غداً
الرياض: هيفاء الزويد
يفتتح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية الدكتور محمد السديري غداً المعرض الفني السادس لمعلمي مدينة الرياض الذي ينظمه النشاط الفني بالإدارة بمشاركة 50 فنانا تشكيليا من المعلمين بـ 70 عملا فنيا، تم اختيارها من بين 150 عملا تقدم بها أكثر من 80 فنانا تشكيليا للمشاركة في كافة المجالات الفنية إلا الرسم، وذلك بقاعة العروض في المتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالمربع في الرياض.
وأوضح مدير النشاط الطلابي صالح الهدلق أن لجنة التحكيم المكونة من عدد من المتخصصين في هذا المجال اطلعت على هذه الأعمال ورشحت أفضل 70 عملا من خلال المعايير المحددة في هذه المسابقة.
من جهته، أشار رئيس قسم النشاط الفني بالإدارة عبدالعزيز الدهاسي إلى أن هذا المعرض يختلف عن المعارض السابقة بتركيزه على أعمال الأشغال والبحث والتجريب كالطباعة بمختلف أساليبها والنحت على بعض الخامات البيئية، والخزف، والتشكيل بالمعادن، وغيرها من المجالات رغبة في تحقيق أكبر قدر من الفائدة من خلال نشر الخبرات وتبادلها بين المعلمين ونشرها للآخرين، كما يأتي ذلك تأكيداً على تميز "المعلم الفنان" بخبراته الأكاديمية في المجال الفني عن الفنانين الهواة.
الوطن :الاثنين 19 جمادى الأولى 1431هـ العدد 3503
اختتام منتدى التعليم للجميع بنجران
نجران: عزيزة اليامي
اختتم المنتدى الوطني للتعليم للجميع بنجران أمس فعاليات الأسبوع الدولي للتعليم للجميع تحت شعار "تمويل التعليم" بحضور عدد من منسوبات الإدارة العامة للتربية والتعليم وجامعة نجران والمعهد العالي التقني للبنات والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، إضافة إلى أمهات الطالبات.وقالت مديرة الإشراف التربوي سارة القحطاني إن الجميع يعتبرون ممولين للتعليم، شاكرة أعضاء اللجنة. وقدمت شهادات الشكر والتقدير لهن، كما قدمت شهادات الشكر للعضوات المنظمات للبرنامج الختامي.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس