عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05-13-2010
الصورة الرمزية صقر قريش
 
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

  صقر قريش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة
افتراضي الملف الصحفي للتربية الخميس 29-05-1431هــ

الملف الصحفي للتربية الخميس 29-05-1431هــ الملف الصحفي للتربية الخميس 29-05-1431هــ الملف الصحفي للتربية الخميس 29-05-1431هــ الملف الصحفي للتربية الخميس 29-05-1431هــ الملف الصحفي للتربية الخميس 29-05-1431هــ

الرياض :الخميس 29 جمادى الأولى 1431هـ العدد 15298
تحتفي بتكريم (138) طالباً ..في عامها الرابع عشر د. السبتي يرعى حفل جائزة الشيخ إبراهيم السلطان للتفوق العلمي بتمير ..اليوم
تمير - سعدون الثبيتي
يرعى عصر اليوم الخميس معالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي نائب وزير التربية والتعليم حفل جائزة الشيخ إبراهيم بن عبدالمحسن السلطان للتفوق والإبداع العلمي لطلاب الموهبة والإبداع بمحافظة المجمعة والطلاب المتفوقين بقطاع تمير والمراكز المجاورة وذلك في صالة نادي المجزل بمدينة تمير وذلك بحضور مدير التربية والتعليم للبنين بالمحافظة الدكتور موسى بن عيسى العويس ومدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة المجمعة الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الدخيل وعدد من التربويين ومديري المدارس والمعلمين في مدارس تمير وأولياء أمور الطلاب المكرمين، والمهتمين بالحركة التعليمية والثقافية والأدب.
وسيتم خلال الحفل التربوي تكريم (128) طالباً في قطاع تمير، و(10) طلاب في مسار الموهبة والإبداع على مستوى المحافظة في إضافة جديدة بالجائزة.
وعبر مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة المجمعة الدكتور موسى بن عيسى العويس عن شكره وتقديره للشيخ إبراهيم السلطان وكافة القائمين على الجائزة ، معتبرا هذه الجائزة رافدا من روافد الحركة التعليمية في المحافظة (وهي حافز للطالب والمعلم والمدير بل اتسع نطاقها لتشمل كافة المواهب في مجال الابتكارات العلمية والتي من شأنها دعم مسيرة التطوير التقني في هذه البلاد).
وأضاف ان مساهمة رجال الأعمال في تحفيز الميدان التعليمي والتربوي ينم عن إخلاصهم لوطنهم ولقادتهم ولمجتمعهم. وأكد د. العويس بقوله: (ان سعادتنا تكمن في تشريف معالي الدكتور خالد السبتي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين لحفل الجائزة فالشكر ثم الشكر لمعاليه على تفضله برعاية الجائزة).
الجدير ذكره ان جائزة السلطان تحتفل بعامها الرابع عشر هذا العام بدعم ورعاية من الشيخ إبراهيم السلطان، والجائزة يعمل في تنظيمها عدة لجان برئاسة الأستاذ سلطان السلطان وعضوية عدد من العاملين في التربية والتعليم ونادي المجزل، وتبذل هذه اللجان جهوداً كبيرة في عمليات الترشيح والتجهيز والتنظيم لهذه الجائزة. وقد أسهمت هذه الجائزة في أعوامها الماضية في بث روح التنافس بين الطلاب والطالبات بمدارس تمير وتحفيزهم للتميز والحصول على التحصيل الدراسي العالي، ويحسب ذلك لصاحب الجائزة الشيخ إبراهيم السلطان وتواصله في تقديم الدعم لأبنائه وبناته الطلبة على مدى 14 عاماً.
الرياض :الخميس 29 جمادى الأولى 1431هـ العدد 15298
نائب وزير التربية والتعليم يرعى حفل جائزة السلطان للتفوق العلمي بتمير.. اليوم
متابعة / محمد الأمان
يرعى نائب وزير التربية والتعليم د. خالد بن عبد الله السبتي اليوم الخميس الحفل الرابع عشر لجائزة الشيخ ابراهيم بن عبد المحسن السلطان للتفوق العلمي بتمير. ذكر ذلك المشرف على الجائزة الأستاذ سلطان السلطان وقال انه يسر لجنة الجائزة باسمها ونيابة عن أهالي تمير الترحيب بمعالي الدكتور خالد السبتي ورعايته الكريمة لهذه الجائزة في عرسها الرابع عشر وقال السلطان ان الحفل سيقام في صالة المحاضرات بنادي المجزل بتمير بحضور كوكبة من رجال الفكر والتربية والتعليم وأعيان وأهالي مركز تمير ومحافظة المجمعة موضحا ان جائزة الشيخ ابراهيم السلطان لهذا العام ستشمل الى جانب التفوق العلمي جوائز للموهبة والابداع على مستوى محافظة المجمعة ضمن خطط التطوير والتوسع التي تشهدها الجائزة في كل عام رغبة من صاحب الجائزة في أن تشمل أكبر عدد ممكن من المتفوقين والمبدعين ودعم الموهبة والابداع على أوسع نطاق.
رد مع اقتباس