الموضوع: السبت 01/06/1431 هـ
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-15-2010   رقم المشاركة : ( 2 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السبت 01/06/1431 هـ

250 تربوياً يبحثون تطوير آليات الإشراف
صالح شبرق، معتوق الشريف، عبدالله الصقير ـ جدة


يبحث نحو 250 تربويا مشاركين في لقاء الإشراف التربوي الذي سيعقد في جدة غدا تحت عنوان «إشرافنا لمدرسة متعلمة» ولمدة ثلاثة أيام، تطوير العمل الإشرافي وتفعيل دوره الميداني بما يكفل مواكبته لمقتضيات مرحلة التغيير في وزارة التربية والتعليم.
وأوضح المشرف العام رئيس اللجنة المركزية للملتقى مدير عام التربية والتعليم في محافظة جدة عبد الله بن أحمد الثقفي، أن اللقاء يتضمن ورشا تربوية لمناقشة أوراق عمل لتطوير الآليات الإشرافية ميدانيا.
وثمن الثقفي توجيهات صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله وزير التربية والتعليم، ونائبيه فيصل بن معمر وخالد السبتي لاستضافة إدارة تعليم جدة اللقاء، مبينا أن الإدارة أنهت استعداداتها لاستضافة المشاركين في اللقاء، متمنيا أن تسهم مشاركاتهم ونقاشاتهم في تحقيق أهداف اللقاء.
من جهته، أفاد المشرف على اللجان التنفيذية للملتقى مدير الإشراف التربوي في تعليم جدة معجب الزهراني، أن اللجان المعنية بالإعداد والتنظيم ستبدأ في استقبال المشاركين اعتبارا من اليوم، فيما تنطلق الجلسة الأولى عند الساعة الثامنة غدا.
وبين الزهراني أن الجلسة الأولى ستشهد إلقاء ورقة عمل بعنوان (تطوير الأداء المدرسي وأدوار الإشراف التربوي) للخبير التربوي مدير عام مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب عبدالعزيز الحر، مشيرا إلى أنه سيشهد أيضا تنظيم معرض فني تعليمي يحكي مسيرة الإشراف وواقعه.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس