عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2010   رقم المشاركة : ( 6 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: منوعات متفرقة الاثنين 3-6

فقد 7 من أفراد أسرته والسيول دمرت ممتلكاتهم

متضرر من الكارثة يقاضي المتورطين
إبراهيم علوي ـ جدة

يعتزم متضرر في كارثة السيول، التي أصابت محافظة جدة في الثامن من ذي الحجة الماضي وفقد فيها سبعة من أفراد أسرته، فضلا عن تضرر منزله وانجراف سيارته، رفع دعوى ضد المتورطين في الكارثة أمام القضاء.

وأكد مشهور العتيبي أنه عرض قضيته على عدد من المستشارين القانونيين، الذين أكدوا له وقوفهم إلى جانبه في قضيته، مشيرا إلى أن السيول أفقدته جميع أفراد أسرة شقيقه علي العتيبي ولم يتبق منهم سوى طفلته الصغيرة (أصيلة) والتي تعيش معه ويعتريها الخوف كل يوم جراء استذكار لحظة السيل.

وثمن العتيبي وقوف مدير الدفاع المدني الفريق سعد التويجري إلى جانب ابنة شقيقه، إذ تم عرضها على فريق طبي نفسي وآخر اجتماعي لمعالجتها، إلا أنها لم تستجب لكل أنواع العلاج وعادت لأسوأ ما كانت عليه، وأصبحت تخاف من أي خبر يعترض حياتها.

وقال: لايزال لدينا طفل مفقود وهو سعد (تسعة أعوام)، لم نعثر عليه رسميا، حيث أخذت عينات مني ومن والديه المتوفيين لإجراء فحص الحمض النووي dna، مع جثة طفل عثر عليها قبل فترة، مشيرا إلى أنه دفن جثة شقيقه وزوجته وأبنائهما الأربعة شايع، رهف، الهنوف، وصائل، معربا عن أمله في العثور على جثة سعد ليدفن إلى جانب أسرته.

وخلص إلى أنه لن يتردد في رفع قضيته، مطالبا بحق أخيه وأفراد أسرته الذين جرفهم السيل ودمر منزلهم وسيارتهم، «كما جرف أجزاء من منزلنا وهذا كان بسبب أشخاص نريد محاكمتهم في القضاء».
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس