الموضوع: الخضراء ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2010   رقم المشاركة : ( 13 )
ابن ابي محمد
ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 563
تـاريخ التسجيـل : 25-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,185
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابن ابي محمد


ابن ابي محمد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الخضراء ...

شاعرنا النادر : أشكرك على أطلاعك وعلى تعليقك الذي أثنيت فيه على أخيك الذي يرى أنه أقل بكثير مما أثنيت به عليه .
كما أحيي بمشاركتك هذه , التي آمل أن تكون عربونا لأنضمامك لمنتدى الحياة الفطرية , وبداية لتفاعلك مع أعضائه , الذين هم بحاجة الى أمثالك ...

مخاوي حمار الشيخ : ألأوراق تتحول من ألأخضر صيفا للون قلوب سكان الديار خريفا, فمثلا , ألأوربيون وأسمهم بالعربية بنو ألأصفر تتحول أوراقهم الى ألأصفرار خريفا, والعرب الدميون تتحول أوراقهم الى لون الدم ألأحمر القاني , وجماعتك لسواد قلوبهم تتحول أوراقهم الى ألأسود , سود الله وجوه شياطينكم .
أما أهل الطائف الطيبون المعروفون للقاصي والداني بطيب وبياض قلوبهم , فتتحول أوراق أشجارهم الى اللون ألأبيض ألأشد بياضا من الثلج والحليب والبيض .

العمدة المقداد بن ألأسود : أشكرك على أطلاعك وعلى تعليقك , ويشرفني أن ينال ما كتبته أعجابك وتقديرك , وأعتبر ذلك حافزا للعطاء طالما وجد الكاتب التقدير من رجال هم من أمثالك .
أما سبب تأجيل الجزء الثاني كل الك الفترة , فذلك لأنني على أبواب سفر ربما يرافقني فيه الشيخان , منقاش والرويعي , وربما أيضا يتشرف برفقتنا المخاوي الذي وجدناه في رحلات ماضيه طباخ كبسات ماهر , وقهوجيا حاذقا , وغسال مواعين مبدع .
ويبدو أن ذلك هواية من هوايات الرجل التي تدفعه الى كثرة ألأسفار , بالأضافة الى بحثه الدؤوب عن الثلاث اللائي يذهبن الحزن ...
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس