الموضوع: الخضراء ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2010   رقم المشاركة : ( 17 )
ابن ابي محمد
ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 563
تـاريخ التسجيـل : 25-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,185
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابن ابي محمد


ابن ابي محمد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الخضراء ...

شاعرنا ومشرفنا العزيز سنا الهجره : أشكرك على أطلاعك وعلى تعليقاتك الحافلة بالود وألأطراء , ويسعدني أن يلقى ما أكتبه أستحسانا من أمثالك , وهذه المشاعر هي النبض الذي يتحسسه الكاتب ويشجعه على المزيد من الكتابه خصوصا أذا صدر من أخوة مثلك ..
ألا أنني أتحفظ على لقب الشيخ الذي أطلقته على المخاوي ,, فقد كنا نتذمر ونستنكر من وصفه بمخاوي الشيخ , فأذا أنت تفاجئنا وتأتي بباقعة الدهر وتهين المشيخه .
فالرجاء , أن تراجعوا حساباتكم وتتبرأوا من هذه المقولة الآثمه , ويكفي الرجل أن يحمل لقب مخاوي حمار الشيخ , هذا أذا لم يصدر أعتراض من جناب حمار الشيخ على هذه التسميه ..

الشيخ , حليف الشيخ , ابو سيفين : أشكرك على أطلاعك وتعليقك , ولا توص حريصا على الشيخ , فهو في ذمة التاريخ قبل ذمتنا وذمتكم وذمة ألأمة ألأسلامية والعربيه .
أما مشروع السعي في ألأصلاح بين الشيخ ومخاوي مخاويه , فلا أقول ألا سامحك الله , ونستعيذ بالله أن يكتب التاريخ أن ابن أبي محمد قام بهذا الدور المشبوه بعد أن نذر سماحة الشيخ نذرا آلى فيه على نفسه بنتف شاربيه من الجهتين الشماليه والجنوبيه لو تلطخ بالعار ووضع يوما من ألأيام يده الطاهره في يد المخاوي المروحه .
والشيخ يقرؤك السلام ويقول لك , ليس للمخاوي عندنا ألا حد السيف ألأملح ...
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس