عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2010   رقم المشاركة : ( 3 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي Re: الاخبار الاقتصادية ليوم الثلاثاء 29/08/1431 هـ

«الاتصالات» تخفض أسعار الجوال المفوتر


تطلق شركة الاتصالات السعودية ابتداء من السبت المقبل باقات جديدة ومبتكرة تخفض أسعار الجوال المفوتر لعملاء الشركة.
تتيح الباقات الجديدة خيارات عدة للتوفير، حيث تم تصميمها لتراعي السلوك الذي ينتهجه العميل في استخدامه للجوال. وحرصت الشركة على تطوير تلك الباقات بشكل علمي مدروس بناء على بحوث تحليلية للباقات ودراسات سوقية.
ولم تكتف الشركة بذلك وإنما عملت من خلال الدراسة على تطوير طرق إبداعية مبتكرة تلبي احتياجات شرائح مختلفة من العملاء، بطرحها لمجموعة «مفاتيح التوفير» التي صممت لتعمل بكفاءة مع الباقة الأساسية وتقدم إضافة مميزة تساعد في التوفير من مجمل الفاتورة.
وستطلق الشركة الحملة التسويقية للباقات الجديدة السبت المقبل مدعمة بإعلانات وتركز على مفهوم «فصل باقتك على كيفك»، الذي تقدمه الـ STC لأول مرة في المنطقة ليمكن العميل من تفصيل باقته على حسب احتياجاته عبر إضافة أوحذف مفاتيح التوفير التي يريدها، وبذلك يحصل على توفير كبير في الفاتورة، وتم دعم الحملة كذلك بتأهيل وتدريب أكثر من ستة آلاف موظف منتشرين بين مراكز خدمة العملاء 902، وأكثر من 400 مكتب مبيعات في المملكة بهدف نشر المعلومة لمساعدة العملاء على تحديد احتياجاتهم واختيار المناسب لهم حسب استهلاكهم عبر حزمة «مفاتيح التوفير».
وأفردت الشركة صفحة خاصة على موقعها الإلكتروني للباقات الجديدة تحتوي على معلومات مفصلة عن الباقات مزودة بتطبيق إلكتروني عبارة عن آلة حاسبة لمساعدة العميل في تحديد حاجته من الباقات الجديدة والمفاتيح التوفيرية، بالإضافة إلى معرفة أفضل باقة إنترنت له، وسيتمكن موقعى «خدماتي» ذاتيا من تقديم توصية حول أنسب باقة للعميل مقرونة بمفتاح التوفير المناسب.


مسار خاص لعملاء البنك السعودي للاستثمار في كارفور




مع شدة الزحام في الأسواق خلال شهر رمضان، وتكدسها بآلاف المتسوقين، الذين تبدأ رحلة تسوقهم الرمضانية في أواخر شهر شعبان امتدادا إلى الشهر الفضيل، قرر البنك السعودي للاستثمار حماية عملائه من زحام التسوق الرمضاني، بتخصيص مسار خاص لهم أثناء التسوق في كافة فروع أسواق كارفور الشهيرة داخل المملكة، ليجنبهم عناء الوقوف والانتظار.
وتؤكد هذه البادرة غير المسبوقة حرص البنك على القيام بكافة أدواره انـــــــطــــــــــلاقـــــا من مسؤوليته الاجتماعية.
وبين مساعد المنيفي، المدير العام للبنك أن هذه البادرة تدل على العلاقة الاجتماعية المتينة بين البنك وعملائه، لافتا إلى أنه سيكون للبنك بوادر أخرى في هذا المجال مستقبلا.

«النقل البحري» تسلم 125 عربة لمشروع الخط الحديدي


سلمت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري الدفعة الأولى من عربات الخط الحديدي والبالغة نحو 125 عربة من أصل 668، وذلك في موقع مشروع شركة سار في حزم الجلاميد.
وتقدم مدير عام الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري، حمود العجلان بالشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تقوم به من خدمة للاقتصاد الوطني من خلال هذه المشاريع العملاقة، وخص بالشكر شركة سار متمثلة في رئيس مجلس إدارتها ومديرها العام على ثقتهم في الناقل الوطني «البحري»، وأشار إلى الاهتمام الخاص الذي توليه الشركة لمشاريع البنى التحتية الكبرى ونقل مستلزماتها من كافة أنحاء العالم إلى المملكة، لافتا إلى أهمية توسيع الشركة في إقامة علاقات تعاون استراتيجي مع الكيانات الاقتصادية الكبرى في المملكة ورفع مستوى خدمات المستفيدين.
وبين العجلان أن التعاون بين شركتي البحري وسار يصب في خدمة الاقتصاد الوطني، مبينا أن التعاون بين الشركتين جاء نتيجة لما تتمتع به البحري من ثقة عملائها في خدماتها المتميزة وخبراتها الطويلة في مجال النقل المتكامل.

البدء في إزالة جسر الحجاج لصالح مشروع قطار الحرمين
عبد العزيز غزاوي ـ جدة




بدأت الشركة المنفذة لمشروع قطار الحرمين أمس في إزالة جسر الحجاج، واستحداث طريقا فرعيا للمركبات؛ بهدف تحسين الحركة المرورية وضمان انسيابيتها لحين الانتهاء من تنفيذ المشروع.
وأوضحت لـ «عكـاظ» مصادر هندسية في المشروع أن ارتفاع الجسرين الجديدين سيكون سبعة أمتار عن مسار قطار الحرمين المقرر إنشاؤه أسفل هذين الجسرين، وسيتم خلال الأسبوعين المقبلين إزالة جسور النزهة، بريمان، التحلية، وجسر الملك عبدالله، ويأتي ذلك بعد تحديد مسار قطار الحرمين من تحت الجسور المقرر إزالتها.
وسيقوم ائتلاف الراجحي بتنفيذ الأعمال المدنية لقطار الحرمين الذي قطع شوطاً كبيراً في تنفيذه على طول المسار الذي يبلغ 450 كيلو متراً من المدينة المنورة لمكة المكرمة وجدة
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس