عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2010   رقم المشاركة : ( 5 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي Re: النعيمي .. هدأ الصعود القياسي للنفط وكبح انخفاض الأسعار

80فرعاً بنكياً تستأنف العمل اليوم و«تداول» الثلاثاء
أحمد العرياني ـ جدة




تعود البنوك اليوم للعمل في عدة فروع خصصتها في المدن الرئيسة وعدد من مناطق المملكة بعد أن أغلقت في أول أيام العيد؛ من أجل تقديم خدماتها المصرفية لعملائها خلال أيام إجازة العيد.
كما جهزت جميع البنوك أجهزة الصرف الآلي التابعة لها وفروعها العاملة في العيد للسحوبات النقدية، ويعمل أكثر من 80 فرعا في العيد حتى نهاية دوام يوم الاثنين الرابع من شوال، وذلك في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا.
وحدد البنك الأهلي 26 فرعا عاملا خلال العيد، بنك الرياض 12 فرعا، بنك الجزيرة ستة فروع، وبنك الراجحي ما يقارب من ستة فروع، واكتفت بعض البنوك مثل البنك الهولندي، بنك ساب، وبنك سامبا بعدد من الفروع في المدن الرئيسة فقط.
وتوقع نائب أول الرئيس التنفيذي رئيس قطاع الأفراد في البنك الأهلي عادل الحوار، سحب 3.36 مليار ريال من قبل عملاء البنك؛ لمواجهة مصروفات الإجازة بزيادة نسبتها 8.5 في المائة عن العام الماضي. من جانبه، بين مدير العلاقات العامة في بنك الجزيرة عبدالمجيد النهدي أن استمرار البنك في استقبال عملائه في عدد من الفروع أثناء إجازة العيد يأتي في إطار حرصه على التواجد لخدمة العملاء ممن يحتاجون لإتمام عملياتهم المصرفية داخل الفرع.، وقال: يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات المصرفية من خلال أجهزة الصراف الآلي واسعة الانتشار في المملكة على مدار ا
لساعة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس