عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2010   رقم المشاركة : ( 5 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي Re: القيادة تعزي رئيس باكستان

إصابات ولا أضرار بالمبنى وسير الدراسة لم يتأثر
حريق يلتهم معدات مبان في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة

سبق – جدة : شبَّ حريق في ممر بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، به كراسي جديدة ومستلزمات سقف مستعار قام المتعهد بتوريدها ووضعها في الممر بغرض تركيبها اليوم وغداً في الفصول الدراسية الجديدة، فيما لم تقع أية إصابات، ولم يتعرض المبنى لأي أضرار.

وكانت صفارات الإنذار في المدينة الجامعية قد انطلقت البارحة بسبب الحريق الذي اندلع في أحد الممرات المؤدية إلى المبنى رقم 91 الواقع شمال شرق الميدان الأكاديمي في المدينة الجامعية. وقد اتجهت فرقة من وحدة السلامة التابعة لإدارة الأمن والسلامة بالجامعة إلى الموقع مباشرة، وتمت السيطرة على الحريق المتسبب في تصاعد الدخان.

ولم تقع أية إصابات بين الطلاب أو العاملين، وكذلك لم يتعرض المبنى لأي أضرار جسيمة؛ حيث إن كل ذلك حدث في "تراس" منعزل عن المبنى في الدور الثاني الذي لا يستخدمه الطلاب، وتسبب فقط في بعض الأضرار في الأسقف المستعارة في الممر.

وقد وجَّه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ومدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الجهات المختصة بمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق، وتقييم حالة أجهزة الإنذار وأجهزة الإطفاء الآلية، وإعادة المبنى إلى حالته الطبيعية في أسرع وقت لاستخدامه من قِبل الطلاب يوم السبت المقبل.

وأكد اليوبي أن الحادث عرضي، ولن يؤثر على سير الدراسة في الجامعة، وأنه تمت السيطرة عليه تماماً في وقت قياسي بفضل الله أولاً ثم لحرص وكالة الجامعة للمشاريع على استخدام أفضل أجهزة للإنذار وأجهزة الإطفاء الآلية في جميع المباني في المدينة الجامعية، وكذلك للتدريب الفعّال الذي تلقاه أفراد السلامة في إدارة الأمن والسلامة بالجامعة والتعاون والتنسيق الفعّال بين الجامعة وإدارة الدفاع المدني بجدة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس