عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11-10-2010
 
مخبر سري
ثمالي نشيط

  مخبر سري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة
افتراضي سعودي يضبط زوجته الكويتية في طابور للمحتاجات بعد 6 أشهر من هروبها

سعودي يضبط زوجته الكويتية في طابور للمحتاجات بعد 6 أشهر من هروبها سعودي يضبط زوجته الكويتية في طابور للمحتاجات بعد 6 أشهر من هروبها سعودي يضبط زوجته الكويتية في طابور للمحتاجات بعد 6 أشهر من هروبها سعودي يضبط زوجته الكويتية في طابور للمحتاجات بعد 6 أشهر من هروبها سعودي يضبط زوجته الكويتية في طابور للمحتاجات بعد 6 أشهر من هروبها

غادرت المنزل لخلافات أسرية وأُحيلت مع مرافقة لها للتحقيق

سعودي يضبط زوجته الكويتية في طابور للمحتاجات بعد 6 أشهر من هروبها

فهد العتيبي ـ سبق -الطائف: بعد 6 أشهر من تعميمه لدى الجهات الأمنية عن اختفائها فوجئ سعودي بزوجته الكويتية تقف في طابور أحد الأوقاف الخيرية بمحافظة الطائف.

وقد وجد الرجل زوجته تقف وسط 300 امرأة ينتظرن دورهن للحصول على سلة غذائية تُقدمها إحدى الأوقاف والجمعيات الخيرية؛ فأبلغ الشرطة التي تحفظت عليها مع مَنْ كانت تؤويها طوال تلك الفترة.

وفي التفاصيل أن الزوج "في الأربعينيات من عمره" بعد أن توافرت لديه معلومات عن وجود زوجته بإحدى الأوقاف والجمعيات الخيرية حضر فوراً، وتسلل حتى وصل إلى طابور النساء، وقصد امرأة بعينها كانت مجموعة من النساء الموجودات قد حاولن منعها من أخذ معونة باعتبارها تحضر لأول مرة، وأنها غير سعودية.

وقام المواطن بسحب زوجته من يدها؛ ما أدى إلى سقوط عباءتها وسط صيحات منها، وتوقع البعض أنه يحاول خطفها، حتى تدخل مجموعة من رجال الأمن كانوا يُباشرون عملية التنظيم أمام الوقف، وتمكنوا من فض العراك وإبعاد الرجل عن المرأة.

وذكر الرجل أن السيدة "زوجته شرعاً"، ولديها منه ثلاثة أطفال، تركتهم لديه وهربت منذُ ما يزيد على ستة أشهر.

وذكرت المصادر الخاصة بـ"سبق" أن الزوجة كويتية الجنسية وهربت من منزلها إثر خلافات أسرية.
وقد أدخل رجال الأمن، بحضور مندوب عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف كان ضمن الأعضاء الموجودين للمتابعة والتنظيم، المرأة إلى إدارة الوقف لمعرفة تفاصيل الأمر بحضور مرافقتها.

وكشفت معلومات أن المرأة التي كانت تُرافقها وكانت قد آوتها ادعت وقت الاستجواب أن الرجل تزوجها "عرفيا" محاولة التشويش على القضية وتفاصيلها.

وتم إعداد محضر رسمي بالواقعة وتفاصيلها من قِبل الجهات الأمنية، وتمت إحالة الزوج وزوجته والمرأة التي كانت تؤويها لمركز شرطة الشرقية؛ باعتباره المسؤول عن موقع الحالة، قبل أن تتم إحالتهم لمركز شرطة السلامة بالطائف؛ باعتبار أنه استقبل بلاغ الزوج باختفاء زوجته.
توقيع » مخبر سري
[flash=http://t7up.com/swf/k6z50809.swf]width=400 height=300[/flash]
لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها

ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها
رد مع اقتباس