عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2007   رقم المشاركة : ( 47 )
ابن ابي محمد
ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 563
تـاريخ التسجيـل : 25-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,185
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابن ابي محمد


ابن ابي محمد غير متواجد حالياً

افتراضي رد : حقد الصهاينة وصدام

مفكرة الإسلام: أكدت هيئة الدفاع عن الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" أنه أوصى بعدم التقدم بأي التماس للرؤساء والملوك العرب والأجانب للتدخل لإنقاذ حياته بعد تأكيد حكم الإعدام.
وقالت هيئة الدفاع في بيان: إنه "بعد تأكيد الحكم وتلاوته على سيادته جمع كل الزملاء المحامين العراقيين والعرب والأجانب وبحضور رفاقه المعتقلين أعضاء القيادة العامة للقوات المسلحة في قضية الأنفال".
وأضاف البيان أن صدام قال لهم "بالحرف الواحد: وصيتي الأولى إني أشهدكم على أني أخوّل المحامي خليل الدليمي حق التصرف المطلق وفق تقديراته وتصوراته بكل ما يتعلق بي، ما عدا موضوع التماس حياة صدام حسين من أي من الرؤساء والملوك العرب والأجانب", بحسب وكالة "فرانس برس".
وتابع البيان أن صدام أكد على أن "الأغراض الأمريكية والصفوية وراء هذه القرارات، وأن هذا القرار موجّه إلى الشعب العراقي والأمة العربية والشعوب الأخرى".
وكانت الحكومة الصفوية الموالية للاحتلال قد أقدمت على إعدام صدام فجر أول أيام عيد الأضحى المبارك, وأظهرت التسجيلات المصورة لعملية الإعدام, طائفية ووحشية تنفيذ الإعدام الذي تم على أيدي العصابات الصفوية, التي تدعمها إيران.
أما الوصية الثانية للرئيس العراقي الراحل ـ بحسب هيئة الدفاع ـ فهي أن "يوارى جثمانه الثرى إما في (مسقط رأسه) العوجة في محافظة صلاح الدين أو في الرمادي في محافظة الأنبار، وأترك القرار النهائي لابنتي رغد" التي تقيم في الأردن.
وقد تم دفن جثمان صدام بالفعل في مسقط رأسه بقرية العوجة, بعد رفض الاحتلال دفنه في الرمادي أو خروج الجثمان خارج العراق لدفنه في اليمن كما أرادت ابنته رغد.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس