عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2010   رقم المشاركة : ( 2 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تكلفتها 20 مليون ريال من الحرير والذهب الخالص.... استبدال كسوة الكعبة المشرفة

الهيئة تبين الأحكام الشرعية باستخدام البلازما في "غار حراء" و"جبل ثور"

السعيد لـ"سبق": لن نمنع الحجاج من زيارة بعض الأماكن وعملنا "توجيهي"

عاصم الغامدي – أيمن بادحمان – سبق – منى : صرح مدير عام الشؤون الميدانية بهيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر الشيخ صلاح السعيد لـ "سبق "أن جهود الهيئة في موسم الحج لهذا العام تتمثل في مراكز التوجيه والدوريات الميدانية المنتشرة في المشاعر المقدسة وفي مزارات الحجاج من خلال توزيع مطويات وكتب بأكثر من 18 لغة.

وأوضح أن الهيئة قامت هذا العام بتركيب شاشات بلازما في الأماكن التي يحرص الحجاج على زيارتها مثل غار حراء وجبل ثور، نافياً قيام أعضاء الهيئة بمنع الحجاج من زيارة أماكن معينة وقال: "يقتصر دورنا على التوجيه وتبيان الحكم الشرعي للحجاج".

وقال السعيد إن توجه الحجاج يوم عرفة لجبل الرحمة وتزاحمهم هناك يعد من أبرز المصاعب، حيث يحرص البعض منهم على التبرك بالشاخص الكائن بأعلى جبل الرحمة وكتابة أسمائهم عليه، وقال: "جهزنا هذا العام أكثر من 80 مترجماً يتحدثون بـ18 لغة لتوعية الحجاج يوم الوقفة بعرفات على جبل الرحمة تحديداً" .

وأضاف السعيد: "حرصنا على ترشيح أفضل أعضاء الهيئة من مناطق المملكة للمشاركة في موسم حج هذا العام بمؤهلات علمية لا تقل عن شهادة البكالوريوس.

يذكر أن "سبق" قامت بزيارة مقر معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمشاعر والاطلاع على مجريات الأمور عن كثب، حيث يتابع معالي الرئيس العام الشيخ صالح الحمين سير العمليات من المقر الرئيس بمنى.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس