عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11-30-2010
 
مخبر سري
ثمالي نشيط

  مخبر سري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة
افتراضي فوهة خزان مياه مفتوحة تنذر بكارثة بالطائف

فوهة خزان مياه مفتوحة تنذر بكارثة بالطائف فوهة خزان مياه مفتوحة تنذر بكارثة بالطائف فوهة خزان مياه مفتوحة تنذر بكارثة بالطائف فوهة خزان مياه مفتوحة تنذر بكارثة بالطائف فوهة خزان مياه مفتوحة تنذر بكارثة بالطائف

تعاقدت الأمانة على تنفيذه وتركه العمال دون إغلاق

فوهة خزان مياه مفتوحة تنذر بكارثة بالطائف

فهد العتيبي - سبق - الطائف: "هل تنتظر الجهات المسؤولة وقوع الكارثة لتتحرك؟"، هذا هو لسان حال أهالي حي الوشحاء بعد أن تعاقدت أمانة محافظة الطائف مع إحدى المؤسسات الخاصة لتنفيذ خزان مياه بعمق خمسة أمتار داخل حديقة الأزهار الواقعة في الحي مقابل دوار الأفق؛ ليُستفاد من مياهه في ري الأشجار وسقايتها، إلا أن العمال بعدما أنهوا أعمال الإزاحة وتحديد موقع الخزان والحفر والبناء تركوا فوهة الخزان دون إغلاقها وتغطيتها منذُ أيام؛ الأمر الذي أفزع الأهالي؛ باعتبار أن الحديقة تقع أمام أحد المساجد؛ حيث يقطع المُصلون الطريق عبر الحديقة خصوصاً في الليل وسط الظلام الدامس.

وقد تعرف الأهالي على موقع الخزان، وبدؤوا أخذ الحيطة منه، إلا أن الغريب عن الحي، وكذلك الأطفال، قد يسقطون داخل ذلك الخزان.

ولم يصمت الأهالي، وتحديداً كبار السن والأطفال، نحو ذلك الإهمال؛ حيث قاموا بوضع أخشاب وحجارة كبيرة في محاولة منهم لإغلاق تلك الفوهة الخطرة؛ تلافياً لسقوط أحد فيها، كما أبلغوا المسؤولين، واتصلوا بعمليات الأمانة دون أي تحرك لضمان سلامتهم.

ويبقى السؤال: "أين المراقبون والمسؤولون عن متابعة مثل هذه الأعمال من موظفي الأمانة الذين لم يرصدوا ذلك الخطر والإهمال من قِبل العمالة؟ فهل اكتفوا بإدارة مثل تلك المشاريع والأعمال من مكاتبهم؟!".

توقيع » مخبر سري
[flash=http://t7up.com/swf/k6z50809.swf]width=400 height=300[/flash]
لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها

ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها
رد مع اقتباس