عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2010   رقم المشاركة : ( 3 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "صيد طالبات" يجمع الشباب أمام فندق شهير بالطائف

​ضبط بعد تحقيقه مكاسب بتقاضيه 250 ريالاً عن كُل وافد

عامل مواشٍ يتعهد بنقل أبناء جلدته لتسليم أنفسهم لترحيل الطائف

فهد العتيبي - سبق - الطائف: ألقى رجال الجوازات القبض على سوداني يعمل "عامل مواشٍ" بعد أن حقق مكاسب مالية كبيرة من تحايله على أبناء جلدته من المقيمين في البلاد بصورة غير نظامية وتعهده بنقلهم للترحيل لتسليم أنفسهم، وذلك بعد أن ضُبط مُتلبساً ومعه مجموعة من الأفارقة قبل أن يُنزلهم في حراج العمال وسط الطائف؛ حيث تمت محاصرته والقبض عليه، ويخضع حاليًّا للتحقيق إلى حين استكمال الإجراءات النظامية بحقه.
ويعمل عامل المواشي في سوق الماشية بالحوية شمال الطائف، الذي جعل منه نقطة الانطلاق لعمليات التهريب؛ حيث يلتقي مع مجموعة من أبناء جلدته ويستأجر مركبات أجرة، ويرافقهم حتى يُنزلهم عند مبنى إدارة الترحيل بحي الحلقة بالحوية ثم يُغادر حتى تعود وسيلة النقل من أجل التمويه وعدم الاشتباه فيه من قِبل رجال الجوازات وفقاً لما ذكره لجهات التحقيق.

وكان رجال الجوازات دائماً ما يعثرون على عدد من الوافدين من المجهولين الذين يقيمون بالبلاد بصورة غير نظامية بالقُرب من مقر الترحيل في حراج العمال، الذين يفيدون بأن أشخاصاً يوصلونهم، من بينهم عامل المواشي.

فقام رجال الجوازات بعمليات بحث وتحرٍّ حتى سقط العامل متلبساً أثناء توصيله مجموعة إلى حراج العمال قبل إنزالهم من مركبة أجرة، فيما أشار إلى أنه يتقاضى 250 ريالاً عن كُل وافد يتولى نقله.

يُذكر أن ظاهرة تسليم الوافدين المقيمين بالبلاد بصورة غير نظامية ازدادت في الفترة الأخيرة؛ ما زاد من جهود رجال الجوازات للقبض على متعهدي نقلهم وتقديمهم للمحاكمة في ظل متابعة مدير الجوازات المكلف بالطائف العقيد معيش الطلحي، وبقيادة النقيب سالم الراجحي قائد الدوريات بالجوازات بالطائف؛ حيث تم تكثيف فرق البحث والتحري التابعة للجوازات لتنتشر في المواقع التي يتم فيها تفريغ هذه الفئة من الوافدين.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس