عرض مشاركة واحدة
قديم 01-31-2011   رقم المشاركة : ( 5 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية ليوم الأثنين 27--2

تأمين خروج الطالبات إلكترونياً أثناء تقلبات الطقس
متعب العواد ــ حائل



توصل مساعد مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل لابتكار جديد يعد الأول من نوعه على مستوى مدارس البنات في المملكة يتمثل في برنامج يسهم في انصراف الطالبات بطريقة آمنة لأولياء أمورهن.
وأوضح صاحب فكرة البرنامج مساعد مدير عام التعليم في منطقة حائل للشؤون المدرسية خالد بن عبد المحسن الطريقي، أن البرنامج يعمل وفق نظام برمجي إلكتروني، يتم من خلالها إدخال أرقام هواتف أولياء الأمور في البرنامج، وبعد اتصال ولي الأمر على هاتف المدرسة يتم استدعاء الطالبة آليا من خلال شاشات عرض، يتم تركيبها داخل الصالات المغلقة في المدارس.
وأشار الطريقي، إلى أن الابتكار الذي سيجرب قريبا سيسهم في خروج الطالبات بكل سهولة وأمان، ويحمي الطالبات من التقلبات الجوية فترة انتظارهن، إضافة إلى أنه لا يكلف ولي الأمر أي مبالغ مالية أثناء الاتصال.
وأضاف صاحب فكرة البرنامج، أنه سيتم رفع البرنامج للوزارة بعد تجربته، وسيهدى إلى الإدارات التعليمية ودور القرآن الكريم والمجمعات النسائية كافة والتي تحتاج إليه.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس