عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2011   رقم المشاركة : ( 4 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رجال الهيئة يكثفون اليوم جولاتهم على محلات الزهور والهدايا بحثا عن "الأحمر"

عالَم مجنون: "السائق الشبح" غادر مقعده ليقف على سقف السيارة

أيمن حسن – سبق: التقط شريط فيديو لحظة شديدة الخطورة حينما قرر قائد سيارة على الطريق السريع ترك مقعد القيادة والسيارة مسرعة والصعود فوق سقفها، ثم العودة مرة أخرى إلى مقعده، فيما يُعرف بلعبة "السائق الشبح".

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية: إن الشريط وُضِع على موقع "يوتيوب" تحت عنوان "السائق الشبح على الطريق السريع"، وفيه يظهر شخص يُدعى "تيم وهيج" يقوم بهذه اللعبة الخطرة على الطريق 95 بولاية "فلوريدا" الأمريكية.

وأضافت الصحيفة بأن قيام " وهيج" بأداء هذه اللعبة الخطرة يأتي بعد أسبوع واحد من مصرع مراهقين في الولاية نفسها أثناء أداء لعبة "السائق الشبح".

والشريط الذي التُقط من سيارة كانت تسير خلف سيارة "وهيج" يبدأ بمشهد سيارة تسير مسرعة على الطريق السريع، وفجأة يظهر شبح شخص من نافذة السيارة، وفيما السيارة مستمرة في السير يسحب الشخص جسده من النافذة ببطء؛ ليصعد فوق سقف السيارة، ويُفرِّج السائق ما بين ساقيه؛ ليحفظ توازن جسده، وحين يمر تحت علامة طريق تشير إلى "أي- 95، بالم بيتش جاردنز" يُخفِّض رأسه حتى لا يصطدم بها، وبعد ثوان قليلة يعود "وهيج" إلى السيارة عبر النافذة، ثم يشير إلى السيارة التي كانت تقوم بتصويره.

وتقول الصحيفة: إن هذا الطريق يُعدّ الأخطر في الولايات المتحدة، وتم تحديد السرعة القصوى عليه بـ110 كيلومترات، وقد تساءل عدد ممن شاهدوا الشريط إن كان هذا الشريط حقيقياً؛ فمن المعتاد أن تكون السرعة أقل أثناء أداء هذه اللعبة.

وقالت الصحيفة محذرة: إنه في الأول من فبراير الجاري لقي المراهقان كارلوس فيلاسكو وهنتر بيريز (18 عاماً) مصرعهما في منطقة "دي باري" بولاية فلوريدا، حينما تدهورت سيارتهما، ثم انفجرت أثناء وجودهما على سقف السيارة.

وقد كشف فيلم وثائقي أُنتج عام 2008 عن تزايد ظاهرة "السائق الشبح" عبر الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما بدأت في "سان فرانسيسكو باي اريا" بوصفها جزءاً من ثقافة رقص "الهيب هوب"، الذي يمارسه البعض فوق السيارة أثناء سيرها.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس