عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-2011   رقم المشاركة : ( 12 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية ليوم الثلاثاء 12/03/1432 هـ 15 فبراير 2011 م

المسكن الميسر» تحقق 102 مليون ريال من بيع مجمع الندى السكني في الرياض

بن سعيدان: حصول الشركة على شهادة الآيزو يعتبر تجسيداً واقعياً لنجاح خططنا في تنظيم أعمال الشركة









علي القحطاني من الرياض


كشف وليد بن عبد الله بن سعيدان رئيس مجلس إدارة شركة المسكن الميسر، عن بيع مشروع مجمع مسكن الندى لإحدى شركات الاستثمار العقارية بمبلغ 102 مليون ريال سعودي؛ مشيراً في هذا الصدد إلى أن المشروع ـ مؤجر بالكامل لإحدى المنشآت الصحية الكبرى ـ وقد فازت شركة المسكن الميسر بعقد التأجير بعد منافسة مع 13 مشروعاً منافساً، وكانت هذه المنافسة على أساس الجودة والتجهيزات. ويقع مشروع مجمع مسكن الندى شمال مدينة الرياض قرب طريق عثمان بن عفان, ويضم 125 وحدة سكنية مختلفة المساحات والتصاميم على مساحة بناء تقارب 30 ألف متر مربع. ويتضمن المجمع قبوا مخصصا لمواقف السيارات، مركز ترفيه، منطقة ألعاب للأطفال، أنظمة مراقبة ومكافحة الحريق، إضافة إلى تأثيث المجمع بالكامل من أرقى بيوت الأثاث.

الجدير بالذكر أن شركة المسكن الميسر التي تطور عدداً من المشاريع السكنية في الرياض والخرج، قد حصلت على شهادة الجودة العالمية (ISO 9001) بعد استيفائها للمعايير والشروط المطلوبة للجودة من خلال إدارة وتطوير وتشغيل عدد من المشاريع السكنية في الرياض. وتم منح الشهادة لشركة المسكن الميسر (شركة مساهمة مقفلة) كتأكيد لنجاح الشركة في تطبيق معايير الشهادة الدولية. وقال وليد بن سعيدان إن حصول الشركة على شهادة الآيزو العالمية يعتبر تجسيداً واقعياً لنجاح خططنا في تنظيم أعمال الشركة، وفي الوقت ذاته استمرارا لخطوات التأسيس العلمية والعملية التي انطلقت منذ تأسيس الشركة منتصف عام 2007م. هذا وتعد شركة المسكن الميسر من شركات التطوير العقاري القليلة جداً في سوق الإسكان التي نجحت في تحويل رؤيتها الرامية إلى توطين مشاريع سكنية ميسرة للمواطنين، وبأسعار منافسة، وجودة عالية في الوقت ذاته. وتسعى الشركة لتطبيق مفهوم (اليسر والتميز) من خلال تنويع المشاريع وتقديمها بأسعار منافسة، وبتسهيلات في التملك، والمساعدة في تحديد احتياجات الأسر من المساحات إلى التصميم والتنفيذ لتتفق مع متطلباتهم، مع توفير أكثر من خيار للوحدات السكنية من خلال أكثر من مشروع يتم طرحه. كما تعمل الشركة على طرح منتج المجمعات السكنية المغلقة المميزة. وتعتبر شركة المسكن الميسر إحدى ثمار الشراكة بين مجموعة شركات بن سعيدان العقارية التي تعمل في السوق العقارية السعودية منذ 76 عاماً. وحرصت الشركة منذ تأسيسها على أن تواكب من خلال مشاريعها روح العصر والتطور، ملتزمة بدقة التخطيط وتميز الأداء.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس