عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-2011   رقم المشاركة : ( 2 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القبض على 4 سعوديين أحرقوا مركزاً صحياً بالقصيم

قالوا إنهم ينتظرون التعيين منذ خمس سنوات

تجمع 40 من خريجي معهد صحي أمام مبنى "الخدمة المدنية"

سبق – الدمام: تجمّع 40 شاباً من خريجي المعهد الصحي الخاص في منطقة الرياض أمام مبنى الخدمة المدنية صباح أمس، لمقابلة المسؤولين والمطالبة بتوظيفهم بعد أن تخرجوا منذ 5 سنوات .

وقال الشاب تركي حسين العتيبي لـ "سبق": نحن خريجو المعاهد الصحية الخاصة ونعاني من تباطأ من قبل وزارة الصحة ووزارة الخدمة المدنية في توظيفنا منذ خمس سنوات".

وأشار العتيبي إلى أنه خريج عام 1429 بتقدير جيد جداً مرتفع حاصل على شهادة التصنيف المهني فني أشعة، ولم يتم تعيينه أو حتى ترشيحه لمطابقة بياناته، مضيفاً أنه درس بأحد المعاهد على حسابه الخاصة وقام بدفع خمسين ألف ريال مقابل دراسته ولم يتم تعيينه حتى الآن، منوهاً بأن المستشفيات مليئة بالأجانب وهم لا يزالون عاطلين وأن هناك قرارات تعسفية من بعض الوزارات في مجال التمريض وبعض التخصصات الطبية رغم أن المملكة تحتاج إلى اليد العاملة بمستوى الدبلوم من أبنائها وبناتها في مجال الصحة في التخصصات التمريضية إلى عام 1440 حسب التقرير الصادر من قبل وزارة الصحة في عام 1427.

فيما قال حسين علي الأحمري وهو خريج عام 1428هـ بتقدير جيد وحاصل على شهادة التصنيف المهني فني أشعة "ما زلت أنتظر تعييني من قبل الوزارات المعنية". وقال صالح الأسلمي "أنا خريج عام 1430 بتقدير جيد جيداً حاصل على شهادة التصنيف المهني فني تمريض، وإلى الآن لم يتم ترشيحي للوظيفة".
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس