عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2011   رقم المشاركة : ( 15 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية ليوم الأربعاء 20/03/1432 هـ 23 فبراير 2011 م






الطاقة: أسعار النفط دخلت منطقة الخطر



قال فاتح بيرول كبير اقتصاديي وكالة الطاقة الدولية أمس إن أسعار النفط دخلت في منطقة الخطر، وقد ترتفع أكثر إذا تواصلت الاضطرابات في الشرق الأوسط.
وأشار إلى إن الدول الأعضاء ستدرس سحب النفط من احتياطياتها المخصصة لحالات الطوارئ إذا تعطّلت الإمدادات، نتيجة لاستمرار الاضطرابات في الشرق الأوسط. كان بيرول يتحدث خلال مؤتمر في إندونيسيا، بينما استمرت تقلبات أسعار النفط في الأيام الأخيرة لمخاوف بشأن تنامي العنف في ليبيا، وهي منتج رئيسي للخام. وارتفعت عقود خام برنت أكثر من دولار أمس وسط بواعث قلق من أن العنف في ليبيا قد يخفض المزيد من إنتاج البلد العضو في منظمة أوبك، وأن الشيء نفسه قد يتكرر في منتجي نفط كبار آخرين بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأبلغ بيرول الصحفيين على هامش المؤتمر «أسعار النفط تنطوي على خطر حقيقي بالنسبة للتعافي الاقتصادي العالمي». وتقدم الوكالة المشورة في سياسة الطاقة إلى 28 بلدًا صناعيًّا. وأكد بيرول أن التعافي الاقتصادي العالمي هش جدًّا.. ولاسيما في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية. وقال إنه إذا لامست أسعار خام غرب تكساس الوسيط 100 دولار للبرميل، فإن ثلاثة بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي لليابان سينفق على واردات النفط.




3 أشهر مكالمات مجانًا من “جو” ابتهاجًا بعودة الملك


المدينة - الرياض
أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات “جو” عن تقديمها المكالمات الصوتية مجانًا لجميع مشتركيها للمنزل والأعمال، لمدة 3 أشهر داخل شبكتها بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إلى أرض الوطن.
أعلن ذلك الرئيس التنفيذي لشركة “جو” للاتصالات المهندس زيد الشبانات وقال: “جميعنا مشتاق لعودة والدنا خادم الحرمين الشريفين، بعد أن مَنّ الله عليه بالشفاء، رغبة من (جو) في ترجمة هذه المشاعر، ومشاركةً لعملائها ابتهاجهم بهذه المناسبة، وتعبيرًا عن احتفائنا مع الوطن بهذه المناسبة”.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس