عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-09-2011
 
مخبر سري
ثمالي نشيط

  مخبر سري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة
افتراضي مُشرِفة تربوية بالطائف تشتكين عدم صرف استحقاقات انتدابهن

مُشرِفة تربوية بالطائف تشتكين عدم صرف استحقاقات انتدابهن مُشرِفة تربوية بالطائف تشتكين عدم صرف استحقاقات انتدابهن مُشرِفة تربوية بالطائف تشتكين عدم صرف استحقاقات انتدابهن مُشرِفة تربوية بالطائف تشتكين عدم صرف استحقاقات انتدابهن مُشرِفة تربوية بالطائف تشتكين عدم صرف استحقاقات انتدابهن

المسؤولون أن مكتب مأمور الصرف احترق ومعه أوراقهن
14 مُشرِفة تربوية بالطائف تشتكين عدم صرف استحقاقات انتدابهن


فهد العتيبي - سبق - الطائف: تساءلت 14 مُشرِفة تربوية من مكتب إشراف بني سعد جنوب الطائف عن مصير استحقاقاتهن لأربع سنوات ماضية، والمُتعلِّقة بالزيارات الميدانية التي كُلِّفن بها لمدارس الجولات النائية التابعة لمنطقة بني سعد، حيث لم يُصرَف انتدابهن عنها حتى الوقت الحالي.

وحين راجعت المُشرِفات إدارة التربية والتعليم للبنات بالمحافظة أفادتهُن بأن استحقاقهُن لعامين من الأربعة أعوام أُسقط؛ بسبب احتراق مكتب مأمور الصرف، والمسؤول عنه، حيث إن الأوراق الخاصة بانتداباتهن احترقت مع المكتب؛ مما حرَمهن من تسلُّم حقوقهن.

والعامان اللذان سقطا من أجندة استحقاقات الصرف للمُشرِفات هما عاما 1424هـ و1425هـ، كما حُرِمن الصرف عن عامي 1430هـ و1431هـ، وذلك دون توضيح الأسباب- بحسب إفادة المشرفات.

وكانت المُشرِفات قد تقدَّمن بشكوى لمُدير إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الطائف ذكرن فيها أنهُن توجَّهن للقيام بزيارات ميدانية لمدارس الجولات النائية التابعة لمنطقة بني سعد، وفقاً لخطاب التكليف الصادر عنه، والمتضمِّن الموافقة على صرف انتداب لهذه الزيارات، كما وافقت عليها مُساعدة الشؤون التعليمية عزة العوفي.
وبعد ذلك، فُوجئت المشرِفات عند مراجعة مدير إدارة الشؤون المالية عبد الله البقمي يرفض رفضاً باتاً صرف هذه المستحقات حتى الوقت الحالي، وذلك على الرغم من أن المدير السابق صالح الرافع كان قد وافق على اعتماد صرفها، علما بأنها صُرفت للمشرفين في مركز الجنوب، بحسب إفادتهن.

وأعربت المشرفات عن أملهن في التعاون معهن والأمر بصرف انتداب مدارس الجولات؛ أسوة بإخوانهم المشرفين، لا سيما وأنهُن أمهات يتكبَّدن عناء المشقة والسفر ذهاباً وإياباً، وما يتبعه من ضرر جسدي ونفسي وأسري.
توقيع » مخبر سري
[flash=http://t7up.com/swf/k6z50809.swf]width=400 height=300[/flash]
لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها

ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها
رد مع اقتباس