عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2011   رقم المشاركة : ( 8 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية ليوم السبت 14/04/1432 هـ 19 مارس 2011 م

بتلكو واثقة من جمع التمويل اللازم لصفقة زين السعودية

دبي - (رويترز)
قال المدير التنفيذي لشركة البحرين للاتصالات (بتلكو) التي تقدمت بعرض نقدي قيمته 950 مليون دولار لشراء حصة في زين السعودية الأسبوع الماضي ان الشركة على ثقة من جمع التمويل اللازم لاتمام الصفقة.
ووحدت بتلكو جهودها مع شركة المملكة القابضة المملوكة لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال لشراء حصة 25 بالمئة تملكها شركة الاتصالات المتنقلة الكويتية (زين) في زين السعودية.
والبيع شرط أساسي لعرض مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) لشراء حصة 46 بالمئة في زين الكويتية مقابل 12 مليار دولار، حيث إن كلتا الشركتين تعملان في المملكة.
وقال بيتر كالياروبولس في رسالة إلكترونية "تثق مجموعة بتلكو استنادا الى مقترحات تلقتها من مؤسسات مالية من قدرتها على جمع ديون تصل الى 1.2 مليار دولار.
"ربما تزيد الأحداث التي وقعت في الأسابيع القليلة الماضية في الأجل القصير من تكلفة مثل هذا التمويل لكن استنادا إلى ملحوظات من بنوك دولية و(خليجية) هناك اهتمام صحي وروح تنافسية من الشركاء في القطاع المصرفي لتقديم التمويل المطلوب."
وارتفعت علاوات المخاطر بسبب التوترات في الشرق الأوسط ومن بينها البحرين، حيث فرضت الحكومة حالة الطوارىء الاسبوع الماضي.
وحال تصاعد التوترات السياسية دون وصول البحرين إلى أسواق رأس المال العالمية وتخشى البنوك من تحمل أي مخاطرة في البحرين.




«زين السعودية» توفر مساكن لمنسوبيها بمذكرة تفاهم مع «دويتشه الخليج»


الفيفي وفرهود يتوسطان عدداً من منسوبي الشركتين خلال توقيع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي ل «زين السعودية»


وقعت شركة "زين السعودية" مؤخرا، مذكرة تفاهم مع شركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري، التي ستقدم بموجب المذكرة برامج تمويلية مبتكرة وميسرة لمنسوبي "زين السعودية" الراغبين في تملك مساكن مناسبة.
ووقع مذكرة التفاهم كل من المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية، والمهندس سامر فرهود الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري.
وذكر المهندس أحمد الفيفي أن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقا من حرص "زين السعودية" على تقديم مزيد من المزايا لمنسوبيها، ومساعدتهم في تحقيق آمالهم وطموحاتهم، مؤكدا أن ما تقوم به "زين السعودية" من خطوات ومبادرات تصب في صالح منسوبيها إنما هو من باب التقدير لما يقومون به من عمل دؤوب مثمر في سبيل نجاح الشركة وتحقيقا إلى ما تتطلع إليه من أهداف، وتعزيزا لولائهم للشركة، وارتباطهم بها.
وأضاف الفيفي أن مذكرة التفاهم الجديدة تهدف إلى إتاحة الفرصة للراغبين من منسوبي "زين السعودية" بتملك منزل أو المشاركة في الاستثمار العقاري، موضحا أن "دويتشه الخليج" ستقدم مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تلبي متطلبات الجميع. وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية" إن شركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري، ستقدم لمنسوبي "زين السعودية" ندوة تثقيفية لتسليط الضوء على آليات ومفاهيم التمويل العقاري، وكيفية اختيار المنزل المناسب، إلى جانب شرح منتجات التمويل المقدمة من قبل الشركة وصيغها مثل صيغة الإجارة الموصوفة في الذمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وأشار المهندس الفيفي إلى أن "زين السعودية" تحرص على دعم كل ما من شأنه توفير بيئة عمل صحية لمنسوبيها، ودعمهم بما قد يحتاجونه من تسهيلات في حياتهم اليومية، مثمنا ما أسهموا فيه من نجاحات مستمرة حققتها "زين السعودية" خلال وقت قصير من تواجدها في السوق السعودي.




موبايلي تطرح باقة «كنكت موبايل» للساعة باستخدام لا محدود للبيانات



الرياض - الرياض:
أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مؤخراً أحدث عروضها الدائمة من خلال باقة "كنكت موبايل" والتي تمكن المشتركين في الباقات المسبقة الدفع من استخدام الإنترنت لمدة ساعة واحدة على أجهزة الهواتف المتحركة دون حد معين لتحميل البيانات.
وأوضحت "موبايلي " أنه بإمكان الراغبين بالاشتراك في باقة "كنكت موبايل ساعة" والتي تبلغ قيمتها " 10 ريالات" إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على كلمة (أ ساعة)، كما يمكن للمشترك تكرار الطلب عند الحاجة ، منوهةً إلى أنه يمكن الجمع بين هذه الباقة وباقات الانترنت الشهرية التي طرحتها الشركة في وقت سابق كون كل باقة منها تتم باشتراك مستقل.
وتسعى "موبايلي" من خلال طرح هذه الباقة للبيانات إلى توفير عدد من الخيارات من شأنها تمكن المشترك من استخدام الانترنت بلا حدود وفي أي وقت من اليوم وبسعر تنافسي، في الوقت الذي تشهد فيه خدمة البيانات في المملكة نمواً ملحوظاً. لتؤكد بذلك على جهودها الحثيثة الرامية إلى رفع نسبة استخدام الانترنت والسعي إلى توطين المعرفة الإلكترونية بين أفراد المجتمع.
وكانت "موبايلي" قد سجلت بنهاية العام 2010 أكثر من 2.3 مليون مشترك في خدمات النطاق العريض ، مع زيادة في معدلات الاستخدام من حيث عدد الدقائق وحركة نقل البيانات، حيث وصل حجم تراسل البيانات اليومي الى 85 تيرابايت مقارنةً ب 50 تيرابايت للعام 2009م.
وتغطي " موبايلي " اليوم أكثر من 92% من المناطق المأهولة بالسكان بخدمات النطاق العريض التي تمكن المشتركين من استخدام الانترنت اللاسلكي العالي السرعة سواء عن طريق الكنكت المطور أو عند طريق الهاتف المتحرك أو أجهزة الآي فون مباشرة.




عند تأسيس خط مفوتر جديد أو الترقية من سوا ولنا

الاتصالات السعودية تقدم جميع مفاتيح التوفير مجاناً لمدة 3 أشهر


حظي العرض المجاني لكل مفاتيح التوفير المقدم من الاتصالات السعودية لمدة ثلاثة أشهر بإقبالٍ واسع خلال فترة العرض التي بدأت من 26 فبراير الماضي ولمدة شهر واحد ضمن حملة الاتصالات السعودية التي أطلقتها تحت شعار "أقوى العروض"، حيث سيحصل العميل عند تأسيس رقم مفوتر جديد أو ترقية رقمه من سوا أو لنا إلى مفوتر على العديد من المزايا المجانية والتي يتم احتسابها للعميل لثلاثة أشهر إبتداء من تاريخ تأسيس الرقم المفوتر الجديد أو الترقية من سوا ولنا إلى المفوتر خلال فترة العرض.
يشار أن الشركة كانت قد أطلقت خلال الأيام الماضية حملة "أقوى العروض" التي تمنح العميل 1500 رسالة نصية SMS مجاناً لمدة ثلاثة أشهر ورقما مميزا مجاناً واشتراكا مجانيا لمدة ثلاثة شهور في باقة إيزي أو إيزي بلس أو زيرو أو زيرو بلس، وخصم 50% على المكالمات بين العميل وبين إثنين من أصدقائه مجاناً لمدة ثلاثة أشهر، وخصما يصل إلى 70% على المكالمات الدولية لمدة ثلاثة أشهر مجاناً، وأيضاً مفتاح ناديك مجاناً لمدة ثلاثة أشهر تمنح العميل الاستمتاع بسعر ثابت للرسائل والمكالمات بينه وبين المشتركين في المفتاح بسعر 20 هللة، إضافة إلى أخبار النادي المفضل مجاناً، وذلك عند تأسيس خط مفوتر جديد أو الترقية من سوا ولنا إلى المفوتر.
يذكر أن هذا العرض يأتي تأكيداً على اهتمام الشركة بعملائها، والسعي نحو تقديم ما يرضيهم من عروض ومزايا وذلك من خلال تركيزها على دراسة احتياجاتهم وتلبية رغباتهم بنفس تركيزها على تحقيق أهدافها التسويقية وتطوير أعمالها، كما ترسخ حقيقة امتلاكها أكبر بنية تحتية للاتصالات تقدم أفضل وأكبر مجموعة من المنتجات والخدمات والحلول الحصرية.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس