عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2011   رقم المشاركة : ( 24 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية ليوم السبت 14/04/1432 هـ 19 مارس 2011 م





أعلنت مجموعة الطيار للسفر اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتأمين عودة 300 طالب مبتعث باليابان وألف طالب في نيوزيلاندا إلى أراضي الوطن سالمين،بعد الزلزال الذي ضرب البلدين،
وقال الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة:"لقد قمنا بتخصيص موظفين مؤهلين وتزويدهم بكافة الوسائل والأدوات واستخدام كافة المصادر لتأمين الحجوزات وتذاكر السفر لهم وإنهاء إجراءات سفرهم بالمطارات. حيث وصل281 طالبا وطالبة يوم الخميس الماضى وذلك بالتنسيق مع سفارة دولة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية باليابان الذي كان لهم الدور الكبير في موافاة المجموعة بأسماء الطلاب والطالبات لتأمين الحجوزات وتذاكر الطيران حسب المواعيد المحددة ".
واضاف: تسعى مجموعة الطيار إلى أن تكون دائما العين الساهرة على خدمة أبنائها الذين يدرسون في الخارج، وتعنى باستقبال والرد على جميع استفسارات الطلاب المبتعثين بمرونة عالية وذلك بتخصيص بريد إلكتروني ورقم هاتف خاصين لهذه الخدمة.
كما تحرص المجموعة على مساعدتهم في حلّ مشاكلهم ، في حال تعرّضهم لأي ظرف طارئ. وتقوم المجموعة دائما بالمتابعة وتخصيص فريق عمليات على مدار الساعة يقوم بتقديم خدماتها أيام العطل والأعياد حتى تستطيع التواصل مع عملائها في مختلف أنحاء العالم رغم اختلاف التوقيت.





تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية اعتباراً من 26 مارس الجارى تشغيل رحلاتها إلى مدينة جوانزو بالصّين بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً وذلك في إطار التطوير المستمر لشبكة الرحلات لتشمل محطات دولية جديدة وسوف يتم تشغيل هذه الرحلات بطائرات من طراز بوينج 777 ، بخط سير جدة -الرياض / جوانزو أيام السبت والثلاثاء والخميس في مرحلة الذهاب الرحلات في مرحلة العودة و أيام الأحد والأربعاء والجمعة فى العودة.
وأشارت الخطوط الى انه يتم حالياً دراسة التشغيل إلى مدن أخرى بالصّين بناءً على دراسات الجدوى الاقتصادية باعتبار أن الصّين من الوجهات الهامة لرحلات الشحن للخطوط السعودية حيث يتم حالياً تشغيل أربع رحلات أسبوعياً إلى شنغهاي سيتم زيادتها مستقبلاً وذلك لمقابلة الزيادة المستمرة في حجم الشحن المنقول بين المملكة والصّين.
وتعتبر مدينة "جوانزو" عاصمة منطقة جوانزو بجمهورية الصّين وهي من أكبر خمس مدن صينية مركزية وتقع في جنوب البلاد على نهر اللؤلؤ ، وتبعد نحو 120 كيلو متراً شمال غرب هونج كونج، وتعتبر من أهم مراكز النقل في الصّين ومن أكبر الموانئ التجارية في البلاد. ويبلغ عدد سكان المدينة أكثر من (8) ملايين نسمة.
وتُعد مدينة جوانزو من أكبر المدن الصناعية، وتستضيف معرض الاستيراد والتصدير الصيني الذي تنظمه وزارة التجارة في شهري إبريل وأكتوبر من كل عام. والذي يعتبر من أكبر وأهم المناسبات والفعاليات في المدينة ، كما تضم المدينة أيضاً منطقة اقتصادية
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس