عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2011   رقم المشاركة : ( 8 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار التربية السبت28-- 4

أكدوا أنه تتم ترقية الأقل في المؤهلات العلمية وسنوات الخدمة

مُحضِّرو الحاسب الآلي بـ"التعليم": أين حقنا في تحسين مستوياتنا الوظيفية؟

سمران القثامي - سبق - الطائف: طالب عدد من مُحضّري معمل الحاسب الآلي في وزارة التربية والتعليم بالنظر في شمولهم بقرار تحسين المستويات أسوة بالدفعات التي سبقتهم على المستوى الثالث المستحق نظاماً، حسب لوائح وأنظمة وزارة الخدمة المدنية، التي تنص على وضعهم على المستوى الثالث.

كما استشهد مُحضِّرو الحاسب الآلي بما نصت عليه لوائح التوظيف في الكليات التقنية، التي أكدت أن الحاصلين على الشهادة الجامعية المتوسطة وتم توظيفهم في وظائف التعليم العام يستحقون المستوى "الثالث".

وأشاروا لـ"سبق" إلى أن بعض زملائهم من محضري الحاسب الذين يحملون المؤهلات نفسها، وشملهم التحسين للمستوى المستحق، وهم حتى الآن على المستوى الثالث. مطالبين بالمساواة معهم؛ فهم يعملون في وزارة واحدة، وبالمؤهل العلمي نفسه، والمسمى الوظيفي نفسه، إلا أنهم لم يشملهم تحسين المستوى المستحق.

وأكدوا أن حرمانهم من هذا الحق الذي كفله لهم النظام حرمهم من مبالغ مالية كانوا أحوج إليها لمواجهة ظروف الحياة.
كما أورد محضرو مختبر الحاسب الآلي نماذج من بوابة التكامل الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم تؤكد تعيين زملاء لهم أقل مؤهلاً "دبلوم دون الجامعي - معاهد أهلية" على المستوى الثالث، وحصولهم على مزايا مالية وفوارق وظيفية، بينما لم يتم النظر في وضعهم البتة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس