عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04-06-2011
 
مخبر سري
ثمالي نشيط

  مخبر سري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة
افتراضي ترقية 13758 من منسوبي الدفاع المدني في مختلف الرتب والاختصاصات

ترقية 13758 من منسوبي الدفاع المدني في مختلف الرتب والاختصاصات ترقية 13758 من منسوبي الدفاع المدني في مختلف الرتب والاختصاصات ترقية 13758 من منسوبي الدفاع المدني في مختلف الرتب والاختصاصات ترقية 13758 من منسوبي الدفاع المدني في مختلف الرتب والاختصاصات ترقية 13758 من منسوبي الدفاع المدني في مختلف الرتب والاختصاصات

الفريق التويجري: القرارات تجسد الخير العميم لكل أبناء الوطن

ترقية 13758 من منسوبي الدفاع المدني في مختلف الرتب والاختصاصات

سلطان المالكي - سبق - الرياض: أصدر المدير العام للدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري قراراً بترقية 13.758 فرداً من منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني في مختلف الرتب والتخصصات.

ويأتي هذا القرار إنفاذاً لما تضمنته قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بترقية موظفي الدولة من العسكريين المستحقين للترقية.

وقال الفريق التويجري: "إن هذا القرار يجسد الخير العميم الذي حملته القرارات السامية لكل أبناء الوطن ومنسوبي القطاعات العسكرية والدفاع المدني على وجه الخصوص".

وأضاف: "وإننا إذ نشكر لخادم الحرمين الشريفين هذا الحرص والاهتمام على تحقيق طموحات أبناء الشعب السعودي كافة, فإننا نقدر ونثمن الدعم اللا محدود لجهاز الدفاع المدني عموماً, والأفراد بصفة خاصة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, وسمو نائب وزير الداخلية, وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية".

وأوضح أن منسوبي القطاعات العسكرية يلمسون حرصاً كبيراً ومبادرة لتحقيق أعلى درجات الأمن الوظيفي، وتوفير البيئة المحفزة والمريحة لرجال الدفاع لأداء مهامهم في حماية مكتسبات الوطن في أجواء من الإبداع والتنافس في ميدان الواجب.

وهنأ الفريق التويجري كل من شملهم قرار الترقية من أفراد الدفاع المدني, وتمنى أن يكون ذلك حافزاً لهم لبذل كل الجهد والعطاء في مجال عملهم لخدمة الدين والوطن.

من جانبهم، عبر عدد من المترقين عن غبطتهم بالقرارات السامية لخادم الحرمين الشريفين, داعين الله أن يكونوا دائماً عند حسن ظن القيادة الرشيدة, مع وعدهم ببذل ما في وسعهم من جهد لـ"حماية أمن الوطن وسلامة أبنائه".
توقيع » مخبر سري
[flash=http://t7up.com/swf/k6z50809.swf]width=400 height=300[/flash]
لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها

ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها
رد مع اقتباس