عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2011   رقم المشاركة : ( 2 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شرطة الطائف تفض مشاجرة دامية بين 7 شبان

الدفاع المدني نقل احدهم للمستشفى بسب نقص سيارات الاسعاف

اصابة 5 سعوديين انقلبت سيارتهم بسب العواصف الترابية بجنوب رنية

عمر السبيعي - سبق - رنية: تسببت العواصف الترابية القوية المصحوبة بزخات من البرد التي ضربت قرية قرية خدان (70كم جنوب محافظة رنية) في إعاقة حركة المرور وإصابة خمسة شُبان سعوديين بعد إنقلاب مركبتهم جراء الرياح القوية والعواصف حيث نقل اثنين منهم لمستشفى الملك عبد الله بمحافظة بيشة أما الثلاثة الآخرين كانت إصاباتهم ما بين متوسطة إلى خفيفة تم نقلهم إلى مستشفى رنية العام.

ونظرا لمباشرة سيارة اسعاف واحدة للحادث نقلت اثنين من المصابين, فقد قامت سيارة الهلال الاحمر بنقل اثنين اخرين بينما نقلت سيارة الدفاع المدني المصاب الخامس , متجاهلين التعليمات والنصائح بعدم حمل المصابين إلا عبر سيارة الإسعاف المخصصة والمزودة بوسائل السلامة والأمان .

من جهة أخرى تسببت موجات العواصف والبرد في عدة حوادث متفرقة على طريق "الرين - بيشة " جنوب محافظة رنية حيث ادى تصادم أربع شاحنات ومركبة صغيرة من نوع "دينا" يقودونها آسيويين ,إلى إنقلاب إحداهن وإصابتهم بإصابات متوسطة إستلزمت نقلهم لمستشفى رنية العام للإطمئنان على حالتهم .

يُشار إلى أن محافظة رنية لا يوجد بها سواء مركز واحد للهلال الأحمر , وسط مطالبات من الاهالي لاستحداث مركز في قرية خدان , واخر على بُعد 40 كيلو شمال محافظة رنية.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس